الأحد 5 مايو 2024 06:05 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    عبد المنعم ينتقد أفشة ويدافع عن الشناوي

    مصر وناسها

    أكد شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي السابق أن محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي يتحمل سبب الهدف القاتل الذي سجله إيريك تراوري لاعب بيراميدز في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

    وقال عبد المنعم في تصريحات تليفزيونية “ أفشة هو المتسبب بالهدف الذي سجله فريق بيراميدز في الدقيقة الأخيرة ، وذلك عقب إعادة الكرة إلى الحارس محمد الشناوي بشكل مفاجئ فلم يحسن التصرف فيها وتدخل إيريك تراوري و أحرز هدف قاتل لفريق بيراميدز ، أفقد المارد الأحمر نقطتين ثمينتين في صراع المنافسـة على لقب الدوري هذا الموسم”.

    ووصل ” أتعجب ممن يحملون محمد الشناوي مسئولية التعادل ، ويطالبون باستقدام حارس مرمى في فترة الإنتقالات المقبلة ، فالحارس أنقذ الأهلي في أكثر من مباراة ولعب دوراً كبيراً في تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي ، بالإضافة إلى دوره الكبير في كأس العالم للأندية الماضية بقطر ، والتي نجح من خلالها في إهداء القلعة الحمراء المركز الثالث بعد تألقه خلال أمام بالميراس البرازيلي في ضربات الجزاء”.

    واختتم “الأهلي بالوقت الحالي لا يحتاج إلى التعاقد مع حارس مرمى ، حتى في غياب الشناوي ، فهناك علي لطفي ، فهو حارس متميز وأثبت جدارته حينما حصل على فرصته في المشاركة “.

    3689d9df011b515c1c1e0cb3b02f91c5.jpg
    شريف عبد المنعم أفشة يدافع عن الشناوي