الأحد 28 أبريل 2024 04:40 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    إيمي ودنيا سمير غانم يطمئنوا دلال عبدالعزيز برساله من زوجها «بيدعيلك بالشفا»

    دلال عبدالعزيز وسمير غانم
    دلال عبدالعزيز وسمير غانم

    الفنانة دلال عبدالعزيز ما زالت تمكث فى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة من أجل العلاج للشفاء من فيروس كورونا من تآكل رئتها التي تسبب فيها فيروس كورونا منذ ما يقرب من شهرين.

    ورغم عدم قدرتها الفنانه دلال عبدالعزيز على التحدث لمدة طويلة وعدم القدرة على الحركة إلا أنها طيلة الوقت تسأل عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم، والذي منع الأطباء إبلاغها بوفاته.

    وعلمت «إعلام مصروناسها» من المصادر الطبية التي تراعي دلال عبدالعزيز، أن ابنتيها وزوجيهما ينقلون لها رسائل من سمير غانم لكي يطمئنونها عليه فيقولون لها دوما إن «سمير غانم بيدعيلك بالشفا، وأنه يريدك بجواره لإحساسها بأنه ما زال على قيد الحياة، ولكن حالته الصحية غير مستقرة.

    وعبَّرت الفنانة دنيا سمير غانم، في أول ظهور لها بعد وفاة والدها، عن شكرها وامتنانها لكل من دعمها وساندها في أزمتها الأخيرة، بعد رحيل والدها وظروف والدتها دلال عبدالعزيز الصحية، حيث ترقد منذ شهرين في أحد المستشفيات متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

    وظهرت دنيا سمير غانم، من خلال فيديو، في حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة، وكان من المقرر أن تُكرم فيه، لكنها اعتذرت عنه بسبب ظروفها وبقائها بجانب والدتها.

    دنيا سمير غانم دلال عبدالعزيز الفنانة دلال عبدالعزيز ايمي سمير غانم الحالة الصحية دلال عبدالعزيز