الإثنين 20 مايو 2024 03:59 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    حنان ترك في أحدث ظهور بـ ”البوركيني” خلال استمتاعها بالصيف مع أسرتها

    حنان ترك
    حنان ترك

    تطل حنان ترك بين الفينة والأخرى على معجبيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات من حياتها الشخصية، وكان آخرها التي شاركتها الشهر الماضي، وتظهر فيها مع زوجها.

    حنان ترك تثير الجدل.. والسبب صورة بـ"البوركيني"

    أثارت الممثلة المصرية المعتزلة حنان ترك، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ملابسها التي ارتدتها خلال قضاء إجازتها الصيفية على البحر.

    وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع صور وفيديوهات لحنان ترك وهي ترتدي المايوه الشرعي “البوركيني” خلال إجازتها، والذي كان محور اهتمامهم.

    حنان ترك بالبوركيني

    أشهر أعمال حنان ترك

    ومن أشهر أعمال حنان ترك الفنية، مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” أمام الفنان نور الشريف، وأفلام “الآخر” للمخرج يوسف شاهين، و”سهر الليالي”، و”جاءنا البيان التالي” مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، و”الحياة منتهى اللذة”.

    وحنان ترك متزوجة حاليا من محمود مالك، وأنجبت منه ابنتين، وهي الزيجة الخامسة في حياتها بعد زواجها من رجل الأعمال، أيمن السويدي، ومن رجل الأعمال خالد خطاب، وأثمر زواجهما عن يوسف وآدم، ومن المخرج هادي الباجوري، ومن طبيب أنجبت منه ابنها محمد.
    وكانت حنان ترك فاجأت معجبيها ومتابعيها في 2018، بحذف جميع الصور التي شاركتها، واكتفت فقط بالمشاركة بالتغريدات في المناسبات الرسمية والأدعية الدينية.

    أخر أعمال حنان ترك

    وكان آخر أعمال حنان ترك الفنية مسلسل “الأخت تريز”، من إنتاج عام 2012، ثم أعلنت بعده اعتزالها الفن أثناء حلولها ضيفة على الهواء مباشرة في برنامج “أنا والعسل”، من تقديم الإعلامي اللبناني نيشان.

    https://twitter.com/24Entertain/status/1411640940335230981?s=20

    اعتزال في 2012

    وسبق أن أعلنت ترك اعتزالها الفن رسميا في أغسطس 2012 ، قائلة في حينه: "قررت بفضل الله اعتزال التمثيل، ففي اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها"، مضيفة أن "أخت تريز" هو المسلسل الأخير لها في عالم التمثيل.

    حنان ترك الفنانة حنان ترك حنان ترك بالبوركيني حنان ترك ترتدي المايو الشرعي صور حنان ترك بالبوركيني