السبت 4 مايو 2024 12:08 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    صفقة القرن..رمضان صبحي يقترب من الزمالك

    رمضان صبحي
    رمضان صبحي

    عاد ارتباط اسم رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز بالانتقال إلى الزمالك من جديد وفرض نفسه بقوة على الساحة الرياضية بعدما أعرب حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك عن تقديره لـ رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز الحالى والأهلى السابق، متمنيا ضمه للعب فى الزمالك.

    رمضان صبحي يتحدث عن.. "خطته مع الأهلي".. وحقيقة مفاوضات بيرا | مصراوى

    وقال حسين لبيب فى تصريحات تلفزيونية: "هل يوجد أي أحد لا يتمنى وجود رمضان صبحي في فريقه.. فهو من أحد أفضل اللاعبين في مصر، ولديه روح عالية، وثقل فنى، ومواهب وقدرات فنية مميزة، وأي ناد في مصر يتمنى وجوده فى صفوفه" .

    واستقبلت جماهير الزمالك تصريح رئيس النادى الحالى عن إمكانية ضم رمضان صبحي بقبول شديد خاصة وأن اللاعب يعد واحدا من أبرز الأسماء التي يتمناها جماهير الزمالك في الفترة الأخيرة، خاصة بعد انتهاء علاقة اللاعب بالنادي الأهلى بشكل تام بعد رحيله إلى بيراميدز، وترى جماهير الزمالك أن رمضان صبحي يستطيع صناعة الفارق مع الأبيض خلال الفترة المقبلة حال إتمام اتفاقه.

    وشهدت الأيام الماضية العديد من التطورات التى تشير إلى أن انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك فى الفترة المقبلة أصبح واردا بقوة خاصة فى ظل انتهاء علاقته بشكل تام ونهائى بالنادى الأهلى بجانب توتر العلاقة بينه وبين الجماهير الحمراء بسبب تفضيل اللاعب عرض بيراميدز عن البقاء داخل جدران القلعة الحمراء.

    ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إنما زادت الأمور سوءا بشأن رمضان صبحي داخل الأهلى نتيجة مهاجمة اللاعب إدارة النادي الأهلى خلال استضافته فى أحد البرامج التليفزيونية بجانب هجوم جماهير الأهلى المتتالي عليه عبر السوشيال ميديا بجانب احتفاله الهيستري الأخير بهدف بيراميدز الثانى فى شباك الأحمر فى المباراة التى أقيمت بينهما قبل عدة أيام قليلة بالدوري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين بينهما.

    ويحظى نادى الزمالك قاعدة جماهيرية كبيرة داخل مصر، ويعد القطب الثاني فى الكرة المصرية مع الأهلى، ودائما ما يبحث أى لاعب كرة قدم عن جمهور كبير يدعمه ويشجعه على مواصلة العروض المميزة التي يقدمها، ويفتقد رمضان صبحى الجزئية الجماهيرية فى تجربته الحالية مع بيراميدز رغم المبالغ المالية الطائلة التي يحصل عليها اللاعب داخل الفريق السماوي.

    وشهدت الأيام الماضية أيضا دعما كبيرا لرمضان صبحى من قبل جماهير الزمالك فى ظل الإعجاب الشديد بالمستوى الذى يقدمه اللاعب.

    رمضان صبحي الأهلى الزمالك بيراميدز الدوري المصري صفقة القرن انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك