الجمعة 17 مايو 2024 06:05 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    تعليم

    شروط الالتحاق بالمدارس الثانوية العامة والفنية 2021 إلكترونياً.. تعرف على التفاصيل

    مدارس الثانوية العامة والفنية 2021
    مدارس الثانوية العامة والفنية 2021

    شددت الوزارة على جميع مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني في جميع المحافظات بضرورة الانتهاء من إعلان تنسيق الثانوية العامة والفنية، حيث يمكن للطلاب الالتحاق بالكثير من المدارس بخلاف الثانوية العامة، مثل مدارس الثانوية الفنية والتجارية والزراعية والفندقية، أو مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

    وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط الالتحاق بالمدارس الثانوية العامة والفنية 2021، موضحة أن التنسيق يبدأ غداً الأربعاء الموافق 7 يوليو الجاري إلكترونياً.

    الالتحاق بالمدارس الثانوية العامة والفنية 2021 وفق درجات الطالب في الفصل الدراسي الثاني

    وأضافت الوزارة، أن الالتحاق بالمدارس الثانوية العامة والفنية 2021، أن مديريات التربية والتعليم تعمل على متابعة أعمال التنسيق التي تتم إلكترونياً، مشددة على جميع الطلاب بضرورة الالتزام بتنفيذ جميع التعليمات التي تم الإعلان عنها في التنسيق.

    وذكرت أن الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة والثانوية الفنية يُحدد على أساس درجات الطالب في التيرم الثاني للشهادة الإعدادية 2021.

    الالتحاق بالمدارس الثانوية العامة والفنية 2021 إلكترونياً

    وتابعت وزارة التربية والتعليم، أن تخصيص رابط الالتحاق بالمدارس الثانوية العامة والفنية 2021 إلكترونياً يأتي في إطار حرص منظومة التعليم على مواكبة التحول الرقمي، لافته إلى أن الدرجة العظمى للشهادة الإعدادية في الفصل الدراسي الثاني هي 280 درجة.

    يُذكر، أن مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة بني سويف، أعلنت الحد الأدنى للالتحاق بالمدارس الثانوية العامة والفنية 2021 بمجموع 240 درجة، وفي محافظة البحيرة بلغ تنسيق الثانوية العامة 250 درجة لجميع مدارس الثانوي العام، وفي محافظة المنيا بلغ الحد الأدنى لتنسيق الثانوية العامة 230 درجة، و190 للثانوي العام خدمات، والمدارس الخاصة 180 درجة.

    وكشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، عن أنه سيتم الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة قريباً بعد اعتماد الحد الأدنى لدرجالت الطلاب التي حصلوا عليها في امتحانات الشهادة الإعدادية بعد اعتماده من محافظ الجيزة.

    الالتحاق بالمدارس الثانوية العامة والفنية 2021 تنسيق الصف الثالث الاعدادي للثانوية العامة 2021 تنسيق دخول الثانوية العامة 2021 تنسيق الثانوية العامة 2021 تنسيق الشهادة الاعداية