الأحد 5 مايو 2024 05:29 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    أسباب حريق فندق بالإسكندرية ”فزع أهالي الإسكندرية“

    حريق فندق الإسكندرية
    حريق فندق الإسكندرية

    حريق في فندق بالإسكندرية

    بدأت الواقعة حينما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بلاغا في الساعات الأخيرة من مساء أمس الإثنين، من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بفندق شهير بمنطقة سيدي بشر.

    انتقل ضباط قسم شرطة المنتزه أول وقوات الحماية المدنية رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص نشوب حريق بـ «تراس» الطابق الثالث بالفندق المشار إليه.

    أسباب حريق فندق الإسكندرية

    وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب في تراس الفندق الشهير الواقع بمنطقة سيدي بشر، ورجحت المعاينة الأولية والتحريات نشوب الحريق بسبب عقب سيجارة، ما أدى إلى اندلاع النيران بأحد المقاعد بالتراس، وذلك دون حدوث أي وفيات أو إصابات.

    تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه بندب خبراء الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

    فندق الإسكندرية

    وينتظر أصحاب الفنادق موسم المصيف من أجل ارتفاع نسبة الإشغال في الفندق، خاصة مع ركود حركة السياحة في الفترة الماضية، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة.

    فنادق الإسكندرية

    وتشهد فنادق الإسكندرية هذا الموسم، ارتفاعا في نسبه الإشغال خاصة الفنادق الواقعة على كورنيش الإسكندرية، وذلك بعد فتح الشواطئ أمام الزوار، إضافة إلى تحسن طفيف في طقس المدينة الساحلية.

    الإسكندرية حريق هائل حريق فندق الإسكندرية الاسكندرية حريق فندق الاسكندرية فندق الإسكندرية شرق الإسكندرية حريق في الإسكندرية فندق الاسكندرية