الإثنين 29 أبريل 2024 09:55 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    بالفيديو..7 مليارات جنيه استثمارات المرحلة الأولى من تطوير مثلث ماسبيرو

    مبني ماسبيرو
    مبني ماسبيرو

    قال المهندس نسيم سليم ، مدير عام موقع تطوير مثلث ماسبيرو، إنه جرى إزالة العشوائيات في المنطقة، حيث تبقى عمارات قليلة سيتم إزالتها ولن يتبقى إلا مبنى ماسبيرو ومبنى الخارجية ومسجد أبو العلا ومتحف المركبات ومبنى القنصلية الإيطالية.

    وأضاف سليم خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، : "المرحلة الأولى هي الإسكان البديل وبدأناها في يونيو 2019 وانتهينا منها، وهذه المرحلة عبارة عن الإنشاءات والهيكل الخرساني والمباني والعزل ونعمل في مرحلة التشطيبات منذ أكثر من 10 شهور وسننتهي من هذا المشروع مع نهاية العام الجاري باستثمارات 7 مليارات جنيه".

    وتابع مدير عام موقع تطوير مثلث ماسبيرو: "نعمل على مشروعين آخرين، الأول في الكورنيش بواقع 3 أبراج وتتكون من 534 وحدة ويبلغ ارتفاعا 30 دورا وتقع في الصف الأول على النيل وفيها 3 بدروم جراج لاستيعاب السيارات، أما المشروع الأخر فهو عبارة عن بناء 2 برج، فندقي وسكني إداري على شارع الجلاء، عبارة عن 16 دور و5 بوديوم و2 جراج والمنطقة كلها مخططة".

    وأردف المهندس نسيم سليم ، مدير عام موقع تطوير مثلث ماسبيرو: "منطقة مثلث ماسبيرو حيوية تقع في وسط البلد وبالتالي كان يجب ان نستثمر في كل سنتيمتر فيها، وتشطيب الواجهات كلها سيكون زجاجي وفاخر ".

    اخبار اليوم أخبار اليوم أخبار مصر شارع الجلاء مثلث ماسبيرو مبنى الخارجية ومسجد أبو العلا متحف المركبات ومبنى القنصلية الإيطالية