السبت 4 مايو 2024 08:13 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    اتحاد الكرة يتكفل بسفر رباعي الأهلى إلى طوكيو بعد النهائي الأفريقي

    مصر وناسها

    قررت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة تحمل تكلفة سفر رباعي النادي الأهلي الذي سيتوجه من المغرب إلى طوكيو للمشاركة في أولمبياد طوكيو، بناء على الاتفاق الذي تم بين الجبلاية والقلعة الحمراء خلال الساعات الماضية.

    وقرر اتحاد الكرة، تشكيل لجنة لحل أزمة سفر رباعي النادي الأهلي من المغرب إلى طوكيو للمشاركة في الأولمبياد يوم 18 يوليو الجاري، بعد الحصول على استثناء من الفيفا واللجنة الأولمبية الدولية بوصول اللاعبين إلى طوكيو ودخول الفقاعة الطبية يوم 19 يوليو بدلاً من 17 كما كان مقررا.

    ومن المقرر أن يدخل المنتخب الأولمبي معسكره استعدادا للأولمبياد يوم الخميس، بدون لاعبي الأهلي نظرا لخوضهم مباريات الدوري بجانب الاستعداد لنهائي دوري الأبطال الأفريقي أمام كايزرتشيفز يوم 17 يوليو الجاري، على أن ينضم اثنين من سداسي الأهلي الذين وقع عليهم الاختيار للمنتخب قبل سفر البعثة الحمراء للمغرب ثم يلحق الرباعي الآخر ببعثة المنتخب الأولمبي في طوكيو يوم 18 يوليو.

    ويخشى المنتخب الأولمبي من تأخر وصول رباعي الأهلي وعلى رأسهم محمد الشناوي حارس المرمى، ما يعني غيابهم عن المباراة الأولى أمام اسبانيا يوم 22 يوليو الجاري، لذا قرر اتحاد الكرة تشكيل لجنة لحل أزمة سفر رباعي الأهلي إلى طوكيو بحيث يصل الرباعي يوم 18 يوليو الجاري.

    المنتخب الأوليمبي منتخب مصر اتحاد الكرة أولمبياد طوكيو طوكيو2020 النهائي الأفريقي عاجل مصروناسها