الجمعة 3 مايو 2024 11:54 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نور عمرو دياب توجه رسالة خاصة لوالدتها شيرين رضا في عيد ميلادها

    شيرين رضا
    شيرين رضا

    نشرت «نور» صورة لـ شيرين رضا، وعلقت قائلة: «عيد ميلاد سعيد لأفضل أم على الإطلاق، أنتِ جميلة جدًا، موهوبة، طيبة، ذكية مثل حسن الحظ، حكيمة، ملهمة + كل ما هو جيد، أنتِ أفضل نموذج يحتذى به وقدوتي، بحبك إلى ما لا نهاية».

    وتحتفل الفنانة شيرين رضا بعيد ميلادها الـ 52 اليوم الأربعاء، وقدم عدد كبير من الفنانين التهنئة لها، بالإضافة للجمهور، وذلك عبر حسابتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

    نشاط فني لشيرين رضا

    وتواصل الفنانة شيرين رضا تصوير باقي مشاهدها في فيلم «في عز الضهر» مع الممثل العالمي مينا مسعود، وتجسد خلال أحداث الفيلم شخصية جديدة عليها تقدمها للمرة الأولى، وهي شخصية «برناديت»، والتي تظهر من خلالها بـ«لوك» يميل إلى الغوامق ومكياج حاد للغاية.

    وتعد «برناديت» شخصية جديدة على شيرين رضا ولم تقدمها من قبل، وتطلب الأمر منها عدة تحضيرات، وذلك لأنها الشخصية المسؤولة في أحد الجهات الأجنبية، حيث تسيطر عليها صفات الشر وترتكب العديد من الأفعال الشريرة، أما العلاقة التي ستجمع الفنانة شيرين رضا والفنان مينا مسعود خلال أحداث فيلم «في عز الضهر» فستتسم بالندية والمواجهات الحادة بينهما خلال الأحداث.

    أبطال فيلم «في عز الضهر»

    فيلم «في عز الضهر»، بطولة مينا مسعود وإيمان العاصي وشيرين رضا وبيومي فؤاد ومحمود البزاوي ومحمود حجازي وأحمد عز، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

    ويعد آخر أعمال شيرين رضا الفنية، كان ظهورها كضيف شرف في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل حرب أهلية مع يسرا وباسل خياط وأروى جودة وجميلة عوض وسينتيا خليفة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

    شيرين رضا الفنانة شيرين رضا نور عمرو دياب