الأحد 5 مايو 2024 12:19 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    15 فيديو إباحي «عنتيل الصعيد» تفاصيل مرعبة لطبيب يمارس الرزيلة

    عنتيل الصعيد
    عنتيل الصعيد

    مصادر القانونية كشفت عن التفاصيل الخاصة بتداول صور لشخص في أوضاع مخلة بالأداب العامة مع السيدات، وتم إطلاق عليه أسم عنتيل الصعيد، وأكدوا أنه له الكثير من العلاقات المتعددة غير الشرعية.

    عنتيل الصعيد له فيديوهات جنسية مع عدد كبير من النساء يمارس معهم الرذيلة

    وكشفت المصادر خلال العديد من التصريحات الصحفية أن المتهم متعدد العلاقات الجنسية، ولديه الكثير من الفيديوهات مع النساء المختلفين، وهو من جنوب الصعيد وله أكثر من 15 فيديو إباحياً، وهو يقوم بتصوير السيدات مع إخفاء وجوههم، وهذا أثناء العلاقة الغير شرعية، ولقبه جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي بـ عنتيل الصعيد الجديد.

    صور مخله لـ عنتيل الصعيد

    وقام 4 أشخاص بالاستيلاء على هذه الفيديوهات والصور المخله وذلك بغرض ابتزازه للحصول على أموال، والمصدر أكد أن الجاني دفع لهم مبالغ ثم انقطع عن دفع جميع الأموال، ونشر المتهمون الصور والفيديوهات على “تويتر“.

    وحرصت الأجهزة الأمنية على الكشف عن كل ما تم تداوله في أحد الحسابات الإلكترونية على موقع “تويتر”، وشمل على العديد من الصور لهذا الشخص في بعض الأوضاع المخلة للأداب، ومعه الكثير من النساء وهم وجوههم مخفي، وانتشرت هذه الصور في نطاق محدود وسط العديد من الأهالي في محل سكنه.

    فيديو عنتيل الصعيد

    وتم فحصه وظهر أنه متعدد العلاقات بالكثير من السيدات واعتاد على تصوير العديد من المقاطع الخاصة بالفيديو، وهو يمارس معهم الأعمال المنافية للآداب، واستولى 4 أشخاص على هذه الفيديوهات، ومساومته ليحصلوا منه على مبالغ مالية حتى لا يقومون بفضح أمره.

    سكس عنتيل الصعيد عنتيل الصعيد بني مزار عنتيل المنيا فيديو عنتيل الصعيد فديوهات عنتيل الصعيد فيديوهات جنسية