الإثنين 29 أبريل 2024 07:58 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    وزير الشباب والرياضة يشهد توقع عقود 12 فرع لبنكي «الأهلي ومصر » بمراكز الشباب

    مصر وناسها

    شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مراسم توقيع عقود 12 فرع لبنكي الأهلي ومصر بمراكز الشباب بعائد استثماري مليار ومائة مليون جنيه بمتوسط سنوي 44 مليون جنيه، بحضور يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، حسام عبدالوهاب نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي.

    أكد وزير الشباب والرياضة أن المرحلة الحالية التي تشهدها البلاد هي مرحلة التكامل بين الجميع في إطار رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، نحو تعميق عملية الشمول المالي، مشيراً إلى أن التطوير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المختلفة من أجل تقديم افضل الخدمات والمساعدة علي تطويرها من أجل أبناء الوطن، والتأكيد علي تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية.

    كما أعرب الوزير عن سعادته بتوقيع البروتوكول بين الوزارة وبنك مصر والبنك الأهلي، الأمر الذي يعود بالنفع على مراكز الشباب وعلي الوزارة، حيث يساعد في النهوض بالموارد الذاتية لمراكز الشباب المختلفة بالإضافة إلى تطوير الخدمات به، وأيضاً المساعدة في رفع العبء عن كاهل الدولة ومساعدة الوزارة في تقديم الدعم لباقي مراكز الشباب والأندية.

    وأشار الدكتور إلى أن الوزارة تستهدف مستقبلاً التوسع في إنشاء أفرع للبنوك بمراكز الشباب لتصل إلى 200 فرع، في إطار السعي لتحقيق أكبر استفادة من المؤسسات المالية الوطنية بما يعود بالنفع على الشباب المصري.

    وزارة الشباب والرياضة البنك الأهلي بنك مصر السيسي مراكز الشباب أشرف صبحي مصروناسها