الأحد 28 أبريل 2024 03:50 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    تصريحات أهالي ضحايا حريق مزارع قبرص

    أهالي ضحايا حريق مزارع قبرص
    أهالي ضحايا حريق مزارع قبرص

    بعد فراق 4 ضحايا راحوا ضحية حريق مزارع قبرص، انتابت حالة من الحزن أهالي قرية الناصرية بمركز بني مزار بالمنيا ،علي، بعد تشييع جثامينهم الي مقابر الأسرة.

    قالت أحدي اقارب ضحايا قبرص، بدموع لن تحف يصطحبها صراخ من ألم فراق ضحايا شهداء لقمة العيش قائلة أن الضحايا كانوا يتميزون بالسيرة الحسنة والسمعة الطيبة، وأضافت أن سبب الهجرة العمل والحصول علي المال حتي ينفقون علي أسرهم .

    حيث شيع الآلاف من أهالي قرية الناصرية التابعة لمركز بنى مزار شمال محافظة المنيا جثث ضحايا حرائق قبرص من أبناء القرية الذين كانوا يعملون في المزارع بدوله قبرص.

    كانت جثامين الضحايا الأربعة قد وصلت الى مستشفى بنى مزار العام الساعة الرابعة فجرا وظلت داخل المستشفى حتى تم الانتهاء من ترتيبات الصلاة وإقامة القداس عليهم بكاتدرائية السيدة العذراء مريم والملاك ميخائيل الناصرية حيث حضر القداس بعض القيادات الأمنية وأسر الضحايا الأربعة وأهالي القرية من المسلمين والمسحيين.

    وشهد وصول الجثامين الأربعة انهيار أشقائهم ووالديهم وأقاربهم كما خيم الحزن على القرية بأكملها وقام الأنبا اسطفانوس أسقف مطرانية بنى سويف بأداء الصلاة نيابة عن أسقف البابا توادرس بابا الكاتدرائية الأرثوذكسية بالعياسية وبعد ذلك تم نقل الجثامين الأربعة إلى مدافن الأسرة والعائلة بالطريق الصحراوي الشرقي القديم .

    و كان محيط الكاتدرائية قد شهد تواجدا أمنيا مكثفا وتواجد أعداد كبيرة من أهالي القرية والقرى المجاورة انتظارا لوصول الجثامين الأربعة والذين تم نقلهم فى سيارتين لنقل الموتى وتكريم الانسان.

    اخبار اليوم محافظه المنيا حرائق قبرص أهالي ضحايا قبرص