الخميس 25 أبريل 2024 07:00 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    عاجل..وقف تنفيذ استئناف مجدي عبد الغني على حكم حبسه

    مجدي عبد الغني
    مجدي عبد الغني

    قررت محكمة جنح مستأنف الدقى،اليوم الأحد، وقف نظر استئناف مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، على حكم حبسه فى عدة قضايا متعلقة بخلافات الميراث مع أقاربه، لإمتناعه عن إعطاءهم الميراث وقفًا تعليقيًا، لحين الفصل فى نظر الدعوى المقاومة من مجدي عبد الغني بعدم الدستورة المادة 49 من قانون المواريث التى تسببت فى حبسه.

    تفاصيل القضية

    تعود أحداث قضية تأييد حبس مجدي عبد الغني إلى دعوى أقامها عدد من أقاربه، ضده وآخرين، يتهمونه فيها بامتناعه عن إعطائهم حقهم في ميراثهم من السيدة فاطمة سيد أحمد، وهي خالة نجم منتخب مصر السابق.تحمل القضية رقم 12280 لسنة 2020 جنح القاهرة، وصدر فيها الحكم من محكمة جنح الدقي، بعد تداول القضية في عدد من الجلسات، حيث أيدت المحكمة حبس مجدي عبد الغني سنة، مع إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه.

    أحكام سابقة بحبس مجدي عبد الغني

    جنح الدقى تؤيد حبس مجدى عبد الغنى سنة لاتهامه فى قضية "ميراث" - اليوم السابع

    كانت محكمة جنح الدقي، قد أصدرت حكمًا في فبراير الماضي، ضد الكابتن مجدي عبد الغني، بالسجن لمدة 6 سنوات، إضافة إلى تغريمه مبلغ 300 ألف جنيه، وذلك بسبب امتناعه عن تسليم عدد من أقاربه حقوقهم في 3 قضايا حول الميراث.

    عريضة الدعوى، التي كان قد أقامها أنور السمرجي ضد مجدي عبد الغني، لاعب الكرة وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، جاء فيها، أن المدعى عليه، مع آخرين، امتنعوا عن إعطاء موكليه حقهم في الميراث في محطة بنزين

    مجدي عبد الغني حبس مجدي عبد الغني جنح الدقى تقرر حبس مجدي عبد الغني اخبار مجدى عبد الغني