السبت 4 مايو 2024 11:47 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الغندور يشكك في فوز الأهلي على المقاصة.. والخبراء يقذفون الجبهات بتصريحات نارية

    مصر وناسها

    يرى الإعلامي الزملكاوي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق ومقدم البرامج الرياضية، أن محمد عبدالجليل المدير الفني لنادي مصر المقاصة قدم مباراة جيدة، في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف نظير هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري العام.
    وأضاف الغندور أن عبدالجليل قدم مباراة جيدة في حدود إمكانيات فريقه "المقاصة"، أمام النادي الأهلي، مضيفاً في تصريحاته عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عبدالجليل قدم مباراة جيدة في حدود إمكانيات فريقه".
    ويرى الإعلامي الزملكاوي أن محمد مجدي "قفشة" لاعب وسط النادي الأهلي، تعامل بذكاء مع تقدم الحارس محمود حمدي الذي سجل كرة رائعة في المرمى بعد تقدم الحارس بصورة غير صحيحة.
    وتابع الغندور: ما مدى صحة هدف تعادل الأهلي من ارتقاء محمد شريف مهاجم الفريق بعد تسديده رأسية في الهدف الذي تعادل فيه للأهلي عقب إحراز هدف المقاصة الأول من ركلة جزاء، مشدداً على أن الكرة كانت تحمل مخالفة لأحمد مودي لاعب مصر المقاصة بعدما قام شريف بالاتكاء على اللاعب صاحب الأداء المميز للمقاصة.
    واحتسب مصر المقاصة الهدف الثالث لصالح محمد شريف، بدلاً من لاعبه الذي أحرزه في نفسه، ليصبح أول هاتريك لمحمد شريف في مسيرته مع النادي الأهلي،
    من جهة أخرى، شدد الخبير التحكيمي أحمد الشناوي على أن هدف محمد شريف أمام مصر المقاصة الذي تم احتسابه تسلل في بداية الشوط الثاني صحيح بنسبة 100% ولا غبار عليه.
    وأضاف الشناوي في تصريحاته لـ"أون تايم سبورت" أن لحظة لعب الكرة لم يكن محمد شريف متسللاً على الإطلاق، وأن الخط الخاص بـ"الفار" أوضح أن اللاعب والمدافع كانوا على خط واحد مستقيم، وأن الكرة ليست تسلل على الإطلاق.

    53e0cde63777dde8beaf94b5f67b84d5.jpg
    الغندور يشكك في فوز الأهلي المقاصة الخبراء يقذفون الجبهات تصريحات نارية