السبت 27 أبريل 2024 03:37 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    بشرى للموظفين في العاصمة الإدارية

    2000 جنيه بدل سكن تضاف للراتب شهريًا..بشرى للموظفين في العاصمة الإدارية

    العاصمة الأدارية
    العاصمة الأدارية

    أكد السفير نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء أن الموظف لن يدفع من قيمة الشقة التي يذيد ثمنها عن 800 ألف سواء 25% فقط وستتحمل الدولة باقى أقساط الشقة السكنية من خلال استقطاع 2000 جنيه بدل السكن التي منحتها الدولة للموظف ويتم دفعها كسقط شهرى للشقة وتصبح ملكا للموظف ومن حقه ان يحصل علىبدل السكن وينتقل لمقر عمله بالعاصمة بطريقة المواصلات التي تتناسب معه.

    موظفين في العاصمة الإدارية

    وقال سعد ان الجهاز الإدارى للدولة يضم اكثر من 40 الف موظف سينتقلون للعاصمة الإدارية، وأن الدولة تسعى جاعدة لحل مشكلة السكن لهم ولأسرهم.

    موظفى الدولة المنتقلين للعمل بالعاصمة

    واضاف سعد ان القطار الكهربائى سيبدأ العمل خلال شهر اكتوبر المقبل وان موظفى الدولة المنتقلين للعمل بالعاصمة سيحصلون على بدل سكن عبارة عن 2000 جنيه تضاف للراتب شهريا ومن يريد ان يقيم بالقارب من العاصمة في مدينة بدر مثلا أو داخل العاصمة نفسها من الممكن ان يتقدم لحجز وحدة سكنية كاملة التشطيب مساحتا 118 متر .

    وأكد «مدبولي» أنه خلال الربع الأخير من العام الجاري سيبدأ انتقال مجموعات عمل من الوزارات المختلفة إلى المباني الحكومية؛ لبدء التشغيل التجريبي للمباني الحكومية تمهيدا للانتقال الرسمي للعاصمة الإدارية بإذن الله.

    صور البرج الأيقوني

    اقرأ أيضاً

    العاصمة الأدارية

    وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تراس الشهر الماضي اجتماع مجلس الوزراء وتطرق خلاله إلى جولته التي قام بها، بعد انتهاء زيارته للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تضمنت منطقة الأعمال المركزية، والبرج الأيقوني والحي السكني الثالث، والحديقة المركزية، ومحور الشيخ محمد بن زايد الجنوبي.

    العاصمة الأدارية

    العاصمة الادارية العاصمه الاداريه الجديده البرج الايقوني موظفي الدولة في العاصمه الاداريه القطار الكهربائي بالعاصمة مدينة بدر اقساط الشقة السكنيه في العاصمة الادارية