الخميس 2 مايو 2024 09:10 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    تعليم

    حقيقة تسريب امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة 2021

    تسريب امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة 2021
    تسريب امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة 2021

    عن حقيقة تسريب امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة 2021، قالت وزارة التربية والتعليم، إنَّها حريصة على رصد مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعة أعمال الامتحانات بصفة مستمرة، مؤكّدة أنَّ امتحانات الثانوية العامة تسير بصورة منتظمة دون أي معوقات، موضحة أنَّه تمّ تكثيف الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، كتعقيم اللجان الامتحانية وتطهيرها، إضافة إلى إلزام الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامة الطبية.

    زعمت صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك وتيلجرام»، تسريب امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة 2021، الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة حالياً في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً، رغم تحذير وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من عقوبات الغش وتسريب الامتحانات، والتي تصل إلى الحرمان لمدة لا تقل عن عامين.

    حقيقة تسريب امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة 2021

    وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أنَّه سيتمّ تطبيق عقوبات رادعة على أي طالب يحاول الغش، موضحاً أنَّ العقوبة تصل إلى عامين حرمان من الامتحانات، لافتاً إلى أنَّ غرفة العمليات المركزية بالوزارة حريصة على متابعة سير أعمال جميع اللجان الامتحانية بالتنسيق مع جميع مديرايت التربية والتعليم، وتسريب امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة 2021 ورصد من يقوموا بذلك.

    الآن" حقيقة تسريب امتحان اللغة الاجنبية الثانية للثانوية العامة 2021 الشعبة  العلمية اليوم الاثنين 12-7-2021 - كورة في العارضة

    وأضاف «شوقي» في تصريحات له، أنَّ غرفة العمليات مجهزة بأحدث التقنيات العالية التي تمكن من متابعة أعمال الامتحانات بدقة، لافتاً إلى أنَّ الوزارة وفرت بيئة آمنة للطلاب لأداء الامتحانات، مشدداً على ضرورة تنفيذ كل التعليمات بدقة شديدة.

    وتابع وزير التربية والتعليم، أنَّ الامتحانات تسير بصورة منتظمة، مشيراً إلى أنَّه تمّ المساح لطلاب بدخول الامتحانات بالكتاب المدرسي وجهاز التابلت، مشدداً على جميع الطلاب بضرورة الالتزام بتعليمات الكتابة على ورقة البابل شيت باستخدام القلم الجاف الأزرق أو الأسود.

    جدير بالذكر أنَّ طلاب الشعبة العلمية يؤدوا اليوم امتحان اللغة الأجنبية الثانية «الفرنسية والإيطالية والألمانية والأسبانية»، ورقياً بنظام البابل شيت بنمط الأسئلة الموضوعية التي تقيس الفهم وليس الحفظ والتلقين.

    حقيقة تسريب امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة 2021 تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021 تسريب امتحانات الثانوية العامة