السبت 4 مايو 2024 12:42 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    هل هدد لاعب غزل المحلة الصحفي بالقتل

    غزل المحلة
    غزل المحلة

    كشف خالد عيد، المدير الفني لغزل المحلة حقيقة قيام فرنسيس، لاعب الفريق بتهديد أحد الصحفيين بالقتل، وذلك على هامش مران أول أمس السبت.

    وكان بيانًا تم تداوله عبر المواقع المختلفة خلال الساعات الماضية يؤكد تقديم خالد لمذكرة لإدارة النادي بسبب قيام اللاعب فرنسيس بترك المران والقفز من الأسوار الحديدية إلى المدرجات، محاولًا الاعتداء على أحد الصحفيين وتهديده بالقتل.

    وقال عيد في تصريحات خاصة لـ "الشروق" :"المذكرة لم تتضمن أي كلمة (قتل) كما يتردد، كل ما حدث أن أحد الصحفيين نشر أخبار غير جيدة بحق أحد اللاعبين، فاللاعب خلال التدريبات رآه في المدرجات، ليقوم بترك التدريبات والقفز من الأسوار الحديدية، إلا أن الصحفي فر هاربًا".

    وأضاف :"اللاعب عاد للتدريبات مُجددًا، لكنني قررت استبعاده من بقية فقرات المران، وكتبت في المذكرة أن اللاعب غادر المران وتوجه للمدرجات كي يعتدي بالضرب على أحد الصحفيين".

    وتابع :"بالطبع سنقرر عقوبات على اللاعب، هو الآن يخوض تدريبات منفردة لحين الانتهاء من التحقيقات.. ماذا كان سيحدث إن قام الصحفي هو بضربه وقتله ؟!!".

    قام خالد عيد، المدير الفني لفريق غزل المحلة بتقديم مذكرة إلى المشرف العام على الكرة والذي حولها بدوره للمدير الرياضي للنادي ضد اللاعب فرنسيس.

    هذا وقد تم تحويل هذه المذكرة من المدير الرياضي إلى الشؤون القانونية للتحقيق في ما بدر من هذا اللاعب وتحويل نتائج هذا التحقيق إلى مجلس الإدارة لاتخاذ ما يلزم من قرارات وعقوبات وسوف يتم إبلاغ لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة بنتيجة التحقيق.

    غزل المحلة قتل الدوري المصري الصحافة الصحفي