الخميس 28 مارس 2024 11:54 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    بطريقة بشعة جداً..طالب بالثانوية العامة ينهي حياته

    طالب ثانوي المنتحر
    طالب ثانوي المنتحر

    أقدم طالب بالثانوية العامة مقيم بمنشية قاسم التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، على التخلص من حياته بتناول حبة الغلة السامة إثر مروره بحالة نفسية سيئة بعد عدم إجابته على أسئلة الامتحان بشكل صحيح.

    كان اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة ديرب نجم بانتحار «أحمد.م.ع»، 18 عامًا، طالب بالثانوية العامة مقيم بقرية منشية قاسم التابعة لمركز ديرب نجم إثر مروره بأزمة نفسية لعدم قدرته على الإجابة بشكل صحيح على أسئلة الامتحانات أمس.

    انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن الطالب أقدم على الانتحار بتناول حبة الغلة السامة وبسؤال أسرته أكدوا مروره بحالة نفسية سيئة بعد خروجه من لجنة الامتحانات لعدم قدرته على الإجابة على أسئلة امتحان اللغة الفرنسية بشكل صحيح، وأضافوا أنهم فوجئوا بوجوده جثة هامدة داخل غرفته.

    تم نقل جثة الطالب المتوفي إلى مستشفى ديرب نجم المركزي وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن وتبين عدم وجود شبهة جنائية وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن وتبين عدم وجود شبهة جنائية وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق

    أسئلة الامتحان إمتحان اللغة الفرنسية طالب بالثانوية العامة طالب ثانوي المنتحر منشية قاسم محافظة الشرقية