الجمعة 26 أبريل 2024 01:36 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    علوم وتكنولوجيا

    قائمة بمشاهير اليوتيوب في مصر..اولهم شاب بورسعيدي

    مصر وناسها

    بين الحين والآخر يظهر العديد من اليوتيوبرز، بعضهم يقدم نفس المحتوى بطرق مختلفة والبعض الآخر يقدم محتوى كوميدي ليجذب انتباه قاعدة جماهيرية عريضة، وخلال الفترة الأخيرة انتشرت قنوات الفنانين والمطربين الذين تم تصنيفهم كـ«يوتيوبر» نظرا لكونهم يقدمون العديد من الفيديوهات المختلفة سواء مقاطع أغاني، أفلام، برامج ترفيهية، ما دفع البعض إلى التساؤل عن من هم الأعلى ربحا من يوتيوب في مصر.

    أعلى 5 أشخاص يحققون ربحا من يوتيوب في مصر، بحسب موقع «سوشيال بلايد» الشهير المتخصص في رصد أرباح مواقع التواصل الاجتماعي، الذي وضع تصنيفا لأعلى 100 يوتيوبرز في مصر بناء على الأرباح والتصنيف المباشر في الموقع لقنواتهم على «يوتيوب»، نستعرض أبرز 5 منهم فيما يلي:

    أحمد حسن وزينب

    من أشهر اليوتيوبرز إثارة للجدل في مصر؛ واجهوا العديد من الأزمات بسبب نشرهما فيديوهات تظهر فيها طفلتهما الصغيرة «إيلين» وهي مرعوبة بسبب المقالب المختلفة التي يفعلها بها والديها.

    يمتلك اليوتيوبر أحمد حسن قناة على «يوتيوب» منذ عام 2017، وتعرف باسم «أحمد حسن و زينب»، ولديه العددي من المتابعين البالغ عددهم 7 ملايين و53 ألف، فيما بلغ عدد الفيديوهات على القناة 505، بينما جاء عدد مرات مشاهدتها مليار و858 مليون و418 ألف و774 مرة.

    تقدر أرباح اليوتيوبر أحمد حسن السنوية من قناته على يوتيوب والتي تحتل المركز السادس في مصر فئة الترفيه، بنحو 17 مليون دولار، أي ما يعادل 266 مليون و325 ألف و400 جنيها مصريًا.

    ناصر حكاية

    جاءت قناة اليوتيوبر المعروف باسم «ناصر حكاية» في المرتبة الأولى وفقًا للموقع الشهير من أعلى القنوات ربحًا ومشاهدة.

    محمد عبد الناصر الشهير بـ«ناصر حكاية» هو شاب بورسعيدي عمره 31، احترف تقديم الفيديوهات على تيك توك ويوتيوب، وله العديد من الفيديوهات المختلفة والبالغ عددها 711، فيما بلغ عدد مشاهدتها 454 مليون و231 ألف و45 مشاهدة.

    ناصر حكاية احمد حسن و زينب يوتيوب سوشيال بلايد مصر أحمد حسن وزينب زينب احمد حسن أغاني تيك توك بورسعيد مواقع التواصل الاجتماعي اليوتيوبرز youtube youtuberz