الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:06 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    عاجل..مقاضاة علي ربيع

    علي ربيع
    علي ربيع

    أجابت ندى محمود، طليقة الفنان علي ربيع، عبر قصص موقع “انستجرام” عن سؤال وجهته إحدى المتابعات، عن محاولات من جانبها للحصول على نفقة طفلتها “مليكة” من طلقيها الفنان علي ربيع بشكل ودي، إلا أن بعد عدم استجابته لجأت للمحاكم، ثم استأنف على ربيع على الحكم.

    وتابعت ندى محمود بأن لا شئ في حياتها إلا طفلتها “مليكة”، كما أنها لا تقدر على العيش مع أحد لا تحبه.

    يا قلب أمك».. زوجة علي ربيع تعلن طلاقها بهذه الجملة | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

    يذكر أن ندى محمود، طليقة الفنان علي ربيع، نجم مسرح مصر وأم ابنته الوحيدة مليكة، تحدثت خلال استضافتها في برنامج قعدة ستات، عن كواليس حياتها الشخصية، مشيرة إلى علاقتها بحماتها السابقة.

    وكان ذلك الظهور الأول لطليقة علي ربيع على شاشات التلفزيون بعد انفصالها عنه، حيث تطرقها للحديث عنه وعن أسرته، والتي شاركت مقتطفات منها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام».

    وقالت ندى خلال الحلقة، «الفكرة بترجع للزوج، والمشاكل في أغلب الحموات، قدمت أيام الأسبوع كله، اتجوزت وأنا عندي 18 سنة، كل واحدة بتحب حد بتحبه بالباكدج بتاعته، ولكن لقيت حيطة سد».

    وتابعت طليقة الفنان، «أنا شايفة إن أي بنت هتتجوز تراعي ربنا وتقدر إن هي هتوافق يحصل ده مع والدتها أو معاها لما تكبر مش هتعمل أكيد مشاكل مع حماتها، أنا كندى من الناس اللي ديمًا براجع نفسي، أنا بتمنى كل اللي عملته من أول يوم، سواء مع شريك حياتي أو أهله أو شغله، تترد في أمي وأبويا وأخواتي».

    وقبل عامين وتحديدا في أبريل 2019، انفصلت ندى محمود، عن الفنان علي ربيع وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت عبر موقع «إنستجرام» عن رغبة الفنان في الانفصال عنها، بسبب مشكلاتِ عدة نسبتها لوالدته.

    يذكر أن علي ربيع، يستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان «زومبي» ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال أسبوعين، وهو من إخراج عمرو صلاح، وتأليف أمين جمال، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم النجم أشرف عبد الباقى، والفنانة شيماء سيف والفنان كريم عفيفي وهاجر أحمد.

    وكانت آخر أعمال على ربيع السينمائية فيلم «الخطة العايمة» للمخرج معتز التونى وشارك فيه عدد من النجوم مثل محمد عبدالرحمن، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، وصلاح عبدالله، وبيومى فؤاد.

    وكان قد شارك ربيع في سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل «أحسن أب»، وهو ينتمى لنوعية الـ15 حلقة، من تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج معتز التونى، وهو بطولة على ربيع، وأحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي.

    على ربيع الفنان على ربيع ندى محمود أحسن أب فيلم زومبي طليقة على ربيع