الجمعة 26 أبريل 2024 03:38 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    فوائد شهادات بنك مصر وما هي أسعار فوائد شهادات البنك الاهلي واختار الأفضل لك

    مصر وناسها

    أكدت لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي المصري، في الاجتماع الثالث لها على التوالي في سنة 2021، على أن أسعار الفائدة سوف يتم تثبيتها على جميع عمليات الاقتراض والإيداع، وذلك عند 9.25% و8.25% بالترتيب، ونجد أن فوائد شهادات بنك مصر هي أعلى قيمة يتم تقديمها للعميل من قبل البنوك المصرية، والتي يمكنها أن تصل إلى 11% سنوياً، وإمكانية بدء الشراء من أول ألف جنيه للشهادة الواحدة.

    فوائد شهادات بنك مصر

    يقدم بنك مصر مجموعة مختلفة من الشهادات المتغيرة والثابتة للادخار بالجنيه المصري، ومن أعلى فوائد شهادات بنك مصر هي شهادة القمة الثابتة، والتي تعتبر من أقيم الشهادات على مستوى البنوك المصرية، والتي يصل العائد السنوي لها إلى 11%، ونقدم لكم أنواع الشهادات التي تتمثل فيما يلي:

    • الشهادة الثلاثية المتغيرة: الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة هو ألف جنيه، ويصل العائد السنوي لها 8.5%، وهي فائدة متغيرة تصرف بشكل ربع سنوي وتمتد على مدار ثلاث سنوات.
    • شهادة القمة: الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة هو ألف جنيه، ويصل العائد السنوي لها 11%، وهي فائدة ثابتة تصرف بشكل شهري وتمتد على مدار ثلاث سنوات.
    • الشهادة الخماسية الثابتة بالعائد الشهري: الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة هو ألف ومائتي جنيه، ويصل العائد السنوي لها 9%، وهي فائدة ثابتة تصرف بشكل شهري وتمتد على مدار خمس سنوات.
    • الشهادة الخماسية الثابتة بالعائد السنوي: الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة هو ألف جنيه، ويصل العائد السنوي لها 9.5%، وهي فائدة ثابتة تصرف بشكل سنوي وتمتد على مدار خمس سنوات.
    • الشهادة السباعية الثابتة: الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة هو 750 جنيه، ويصل العائد السنوي لها 9.75%، وهي فائدة ثابتة تصرف بشكل شهري وتمتد على مدار سبع سنوات.
    الشهادات المتغيرة شهادة القمة الثابتة البنوك المصرية شهادات بنك مصر فوائد شهادات بنك مصر الشهادة الخماسية الثابتة بالعائد السنوي