الجمعة 29 مارس 2024 09:28 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يرد على أزمة الزمالك.. ويكشف سر الانطلاقة القوية بعد ضربتي 2018 و2019

    مصر وناسها

    أكد خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كسب الرهان على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

    وقال خالد الدرندلي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت "اختيار موسيماني كان قرار محمود الخطيب، ومجلس الإدارة احترم رؤية بيبو واختياره وبالفعل يقدم الأهلي أداء رائع ويحصد جميع البطولات تحت قيادته، كما يعمل في مناخ هادئ برفقة الجهاز الفني الذي اختاره".

    وأضاف "واجهنا ظروف صعبة بعد خسارة لقب 2018 أمام الترجي وايضا بعد الهزيمة أمام صن داونز، ولكن بعد ذلك كان هناك خطة للنزول بمعدل الأعمال وضم أقوى وأفضل الصفقات".

    وتابع "واجهنا ايضا ظروف صعبة بسبب الظروف التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا، ولكنها كانت ليست بقوة ما حدث خلال مجزرة بورسعيد، بعد توقف الدوري وتوقف عقود الرعاية وإيرادات المباريات، ورغم ذلك ايضا كان يحصد الأهلي لقب دوري الأبطال

    وواصل "واجهنا التحديات المالية، من خلال البحث عن موارد جديدة للنادي و البحث عن ايرادات جديدة من خلال خطوة انشاء شركة كرة وفرع رابع وكل هذه الأمور تساهم في ضخ موارد لخزينة النادي".

    واختتم "العلاقة مع الزمالك لن تتأثر بالموقف الآخير بعد مشكلة البيانات الآخيرة، حيث علاقتنا مع الإدارة البيضاء أكثر من رائعة، وأطالب فقط بالنظر إلى الأمور الايجابية وعدم البحث عن التصرفات الفردية".

    e74f3017aba6de3d771cc57462d0c0e2.jpg
    الأهلي يرد على أزمة الزمالك يكشف سر الانطلاقة القوية بعد ضربتي 2018 و2019