الجمعة 19 أبريل 2024 06:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    استعدادًا لعيد الأضحى المبارك.. محافظ دمياط تجرى جولة موسعة بعدد من المناطق بالمحافظة

    مصر وناسها

    أجرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جولة موسعة بعدد من المناطق بالمحافظة، لمتابعة الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك، وذلك بمرافقة اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد.

    واستهلت "المحافظ" تلك الجولة، بتفقد سوق الخضار بمدينة دمياط، حيث تواصلت مع أصحاب محال الجزارة هنالك وناشدتهم بالإعلان عن أسعار بيع اللحوم بشكل واضح أمام المواطنين و تخفيض الأسعار وعدم المغالاة فيها وكذا التأكد من سلامة اللحوم قبل بيعها ، مؤكدة أنه يتم المرور بشكل دورى من قبل لجان مختصة بالطب البيطرى و التموين لمتابعة ذلك بشكل دورى.

    وخلال مرورها بمنطقة سوق الحسبة، أكدت "محافظ دمياط" على ضرورة رفع كافة المخلفات المتراكمة بالاراضى الفضاء و إلزام ملاكها باحاطتها بسور من الجمالون.

    وزارت "الدكتورة منال عوض" مستشفى رأس البر المركزى ، للتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض بالنوبتجيات وتوافر المستلزمات الطبية والعلاجية واستعداد المستشفى التام خاصة مع تردد أعداد كبيرة من رواد المدينة خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن الاطمئنان على انتظام حركة العمل بالعيادات الخارجية ومركز تلقى لقاح فيروس كورونا بالمستشفى، خلال الزيارة،، أكدت "المحافظ" على رفع كافة المخلفات الناتجة عن أعمال الإحلال والتجديد للدور العلوى فورًا .

    وخلال مرورها على شواطئ المدينة،، اطمئنت "محافظ دمياط" على توافر كافة الخدمات و جاهزية نقاط تمركز الإسعاف و تجميع الأطفال التائهين و معدات الانقاذ، واطلعت على خطة التعامل من الحالات فور انقاذها من الغرق.

    و فى ختام الجولة،، تفقدت "محافظ دمياط" شوارع مدينة كفر سعد، إذ أصدرت تعليمات مشددة بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات و تحصيل الرسوم المقررة من الشوادر و التصدى للمخالفات للتعديات على الطريق العام لتيسير الحركة المرورية و المشاة، كما تواصلت "المحافظ" مع احد اصحاب محال الجزارة لتخفيض اسعار بيع اللحوم و إعلانها بشكل واضح أمام المواطنين.

    f4ea0f03b8976b2dfa8451765bfe723f.jpg
    استعدادًا عيد الأضحى المبارك محافظ دمياط جولة موسعة عدد من المناطق بالمحافظة