الأحد 5 مايو 2024 01:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    نجم توتنهام يدعو للتفاوض مع رباعي الأهلي وعبدالحفيظ يبعث رسالة هامة جداً للجميع

    مصر وناسها

    لا حديث يعلو فوق الإنجاز التاريخي الذي يسطره النادي الأهلي يوماً بعد الآخر بسبب خطف النادي الأهلي البطولة الإفريقية العاشرة بنجاح وتفوق بعد الإطاحة بكايزر تشيفز الجنوب إفريقي بجدارة واقتدار وحسم اللقب الثاني على التوالي والوصول إلى إنجاز تاريخي جديد يضيف إلى أرشيف القلعة الحمراء الحافل بالإنجازات.
    وقال رامون فيجا قائد نادي توتنهام الإنجليزي سابقاً، إن اللاعبين الذين أحرزوا أهداف في مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي قد يتم متابعتهم بشكل متواصل ومستمر من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي في أوروبا.
    وأحرز ثلاثي النادي الأهلي "محمد شريف، ومجدي قفشة، وعمرو السولية" الثلاثية في قلب كايزر تشيفز، والتي حافظت للنادي الأهلي على لقبة الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، بعد خطفه من الزمالك في نوفمبر للعام الماضي بـ"قاضية قفشة" الملهمة.
    وأضاف فيجا في تصريحاته لقناة "الأهلي"، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مدرب رائع وكبير، وحقق العديد من الإنجازات في صفوف النادي الأهلي منذ توليه المهمة بشكل رسمي، وأنه قادر على تحقيق المزيد من البطولات مع الفريق، وقادر أيضاً على قيادة أي ناد في أوروبا خلال الفترة الجارية.
    من جانبه رد الكابتن سيد عبدالحفيظ على عمرو أديب الإعلامي الزملكاوي الذي كان قد طالب طارق قنديل عضو مجلس إدارة نادي الأهلي بترك بطولة الدوري المصري لصفوف الفريق الأبيض بعد حصد النادي الأهلي البطولة الإفريقية العاشرة بجدارة واستحقاق.
    وقال عبدالحفيظ إن إدارة الأهلي وضعت مكافآت مضاعفة خلال الفترة المقبلة للاعبين من أجل حصد بطولة الدوري العام، بعد تمسك الفريق الأحمر بالفوز بالدرع، لافتاً إلى أن الفترة المقبلة سوف تكون فيها المكافآت مضاعفة للفوز ببطولة الدوري العام وحصد كل البطولات، نظراً لأن الأهلي لا يسمح للتفريط في أي بطولة على الإطلاق يحصدها.
    وأوضح مدير كرة النادي الأهلي، أن الدوري المصري أحد أبناء النادي الأهلي، ومن حق الفريق أن يتباهى بتحقيق البطولات، مشيراً إلى أن الأفضلية للنادي الأهلي سوف تكون حاضرة لأنه لم يخوض كل المؤجلات التي خاضها كل المنافسين، نظراً لأن النادي الأهلي انشغل بالعديد من البطولات الأخرى كبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

    fc48e1804b8c2bf2d5d2903d6e66775c.jpg
    نجم توتنهام يدعو للتفاوض رباعي الأهلي عبدالحفيظ يبعث رسالة هامة جداً للجميع