الأحد 5 مايو 2024 11:17 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    عرض فرنسي يهدد هدف الأهلي المنتظر وتحرك أحمر لإنقاذ الصفقة

    مصر وناسها

    يبدو أن الصفقة المنتظرة داخل النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، باتت مهددة والخسارة بسبب رغبة أحد الأندية الفرنسية في التوقيع معه.
    وأكدت تقارير صحفية مغربية أن نادي ستراسبورج الفرنسي دخل في مفاوضات مع اللاعب سفيان رحيمي، جناح أيسر نادي الرجاء المغربي، للحصول على خدماته بالموسم الجديد.


    وأضافت التقارير الصحفية، أن اللاعب يفكر في عرض النادي الفرنسي بجانب رغبة النادي الأهلي في ضمه نهاية الموسم الجاري بناءً على قرار من بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري.
    وأوضحت التقارير المغربية، أن خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، نصح اللاعب بعدم الانضمام لأي نادي عربي أو أفريقي في الفترة المقبلة، وعليه التوجه لأي نادي أوروبي، حتي يضمن انضمامه للمنتخب المغربي في المناسبات الكبري.


    ويسعى المارد الأحمر للتعاقد مع سفيان رحيمي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، لتدعيم خط هجومه بالموسم الجديد.
    وأشارت تقارير مغربية في وقت سابق، إلى أن المارد الأحمر استطلع رأي اللاعب حول إمكانية التعاقد معه، واللاعب أبدى موافقة مبدئية في التواجد داخل التتش.


    وأضافت: “اللاعب رغم موافقته على ارتداء قميص الأهلي، إلا أنه اشترط موافقة ناديه خاصةً أنه مرتبط بعقد، ولا يرغب في الرحيل دون موافقتهم”.
    ودخل الأهلي في مفاوضات مع سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي منذ فترة طويلة إذ يسعى المارد الأحمر للظفر بخدمات اللاعب، الذي يلعب في مركز المهاجم، من أجل تدعيم خط هجومه في الموسم الجديد.

    اقرأ أيضاً

    وتواجد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، رفقة بعثة الفريق الأحمر التي تواجدت في الرباط، استعدادا لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز بها الفريق بعد ذلك، موضحة إلى أن السبب وراء ذلك هو إنهاء صفقة سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي.


    وبحسب موقع إذاعة «راديو مارس»، فإن أمير توفيق جاء مرافقا لبعثة الأهلي ليس فقط من أجل دعم الفريق في مباراته الحاسمة أمام كايزر تشيفز، بل لحسم التفاوض بشأن صفقة سفيان رحيمي.
    حاول أمير توفيق خلال تواجده بالمغرب حسم المفاوضات مع الرجاء بشأن رحيمي، بعد التواصل بشأن اللاعب خلال الفترة الماضية، حيث تتوقف الصفقة على تحديد المقابل المادي.
    ومن المقرر أن يعرض النادي الأهلي مبلغ ضخم للتعاقد مع اللاعب، ومجاراة العروض الأوروبية، والتي تسعى لاستقطاب اللاعب بين صفوفها.


    كما سيتم منح اللاعب راتب سنوي ضخم، قد يصل إلى ضعف ما يتقاضاه في ناديه الحالي، وأكبر مما سيصله من العروض الأخرى.

    6dbc4ef8b7aefeb037efc3070d4b4a59.jpg
    عرض فرنسي هدف الأهلي المنتظر تحرك أحمر إنقاذ الصفقة