الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:11 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    عاجل| وفاة «العجل الطائر» المتسبب في مصرع وإصابة 4 أشخاص بالمنوفية

    العجل الطائر
    العجل الطائر

    تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز الباجور، يفيد بوفاة شخصين، «ص.ا»، و«م.ج»، وإصابة شخصين آخرين بجروح خطيرة وكسور، بسبب قفز عِجل من سيارة نصف نقل على سيارة ملاكي بالطريق الإقليمي بمحافظة المنوفية.

    وشهدت محافظة المنوفية، اليوم في الساعات الأولى من صباح عيد الأضحى المبارك، واقعة مؤسفة لـ«عجل»، معروف إعلاميًا باسم «العجل الطائر»، عندما قفز من سيارة نصف نقل كانت تنقله، على سيارة ملاكي، ما أدى إلى وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين، أحدهما بجروح خطيرة، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

    قصة العِجل الطائر

    من الأحداث المؤسفة التي شغلت الرأي العام خلال الساعات الماضية، حيث تسبب «العجل الطائر » في حادث مروّع خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة.

    وفاة العِجل الطائر بعد تسببه في حادث مروع

    وأكد مصدر أمني أن العجل الطائر مات بعد قفزة من السيارة التي كان موجودًا عليها، على سيارة ملاكي أخرى، ومن ثم سقط في الأراضي الزراعية، بعد أن تسبب في حادث مروع أدى إلى وفاة شخصين في الحال، وإصابة 2 آخرين بجروح وكسور.

    وفي ذات السياق، قال وليد الشريف، مدير مستشفى الباجور بالمنوفية، إن المستشفى استقبل جثة شخصين، وهما الدكتور «ص.ا»، و «م.ج».

    العجل الطائر العجل الهارب الاضحية المنوفية محافظة المنوفية حوادث عيد الأضحى حوادث المنوفية عيد الأضحى 2021