السبت 27 أبريل 2024 06:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    عاجل.. مصرع شابين غرقا أثناء استحمامهما بكفر الشيخ

    مصر وناسها

    لقى شاب مصرعه غرقًا في أثناء الاستحمام بإحدى ترع مركز بيلا، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، أمس، هربًا من درجة الحرارة المرتفعة، وجرى نقل جثمانه لمشرحة مستشفى بيلا المركزي، وتحرير محضر بالواقعة.

    غرق شاب أثناء الاستحمام بالترعة

    وتلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شرطة بيلا، يفيد بغرق شاب في أثناء الاستحمام بترعة بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا، وبالفحص تبين أنه «م.ا.ح»، 16 عامًا، ومقيم بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا.

    وانتقلت القيادات الأمنية لموقع البلاغ، وتبين أن الشاب غرق في أثناء الاستحمام في الترعة هربًا من ارتفاع درجات الحرارة، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى بيلا المركزي، وتحرير محضر وإبلاغ النيابة العامة.

    لقي شابان أولاد عمومة، مصرعهما غرقًا بالقرب من قرية الدعاء التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، في أثناء استحمامهما في مياه البحر الأبيض، هربًا من حرارة الجو، وحاول صديقهما إنقاذهما إلا أنه لم يستطع، وجرى إبلاغ الشرطة وتحرير محضر بالواقعة ولم يجرى استخراج جثتيهما حتى الآن.

    تلقت غرفة عمليات كفر الشيخ، إشارة تفيد بغرق شابين، هما «أحمد عمارة 17 عامًا، وهاني عمارة 16 عامًا، مقيمان بقرية خاطر التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ، وجرى الدفع بفرق الإنقاذ للبحث عن جثماني الشابين، فيما تجمع أهالي قريتهما والقرى المجاورة على الشاطئ، انتظارا لاستخراج الجثمانين، بينما تطوع بعض الغواصين بمساعدة الأهالي بالبحث عن جثماني الشباين.

    مركز بيلا كفر الشيخ حوادث كفر الشيخ مصيف بلطيم مركز بيلا مدير امن كفر الشيخ