الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 03:44 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات تعديل
غطاطي للإطارات
حوادث

أب يقيد ابنته بسلاسل حديدية ويعتدي عليها في الوادي الجديد.. وطليقته تروي التفاصيل

مصر وناسها

"أنا عاوزه بنتي ترجعلي.. انقذوها حرام عليكوا.. بنتي بتتعذب يا ناس".. بهذه الكلمات بدأت فايزة أحمد أبو الوفا رواية تفاصيل اعتداء طليقها على ابنته بالضرب المبرح وتقيدها بالسلاسل في الوادي الجديد.

اب يعتدي على ابنته

حسب رغبة زوجها الثاني وقالت الأم إن ابنتها تتحدث معها بصعوبة نظرًا لتحذيرات والدها من التواصل مع والدتها وتهديداته المتواصلة، مشيرة إلى أنها تواصلت معها آخر مرة يوم 30 يونيو أثناء عودتها إلى منزل أبيها بعد أن انقضت امتحاناتها بكلية التربية جامعة المنيا.

وأخبرت الفتاة أمها عن المعاملات السيئة التي يعاملها بها والدها خاصة أنها اعتاد ضربها باستمرار الفترة الماضية وفحص هاتفها باستمرار، مشيرة إلى أنه كان يعنفها عندما يجد رقم والدتها في الموبايل الخاص بها ويهددها بالحبس وعدم الخروج من المنزل.

 

وأضافت والدتها أنها فوجئت باتصال من هاتف مجهول يوم العيد أخبرهم بأنه أحد جيرانهم من أعوام عندما كانت متزوجة من والد الفتاة وأبلغهم أن الفتاة تتعرض لتعذيب من والدها منذ أيام، قائلًا: "لو مش مصدقين هبعتلكم الفيديو" فأرسل الفيديو إلى والدتها.

 

وطالبت والدة الفتاة أجهزة وزارة الداخلية إنقاذ ابنتها من هذا الذئب البشري، حسب وصفها، ورجوع ابنتها إليها والتعهد بعدم التعرض لها وابنتها من الأب وأسرته.

مقطع فيديو لفتاة تدعي ندي

وأثار مقطع فيديو لفتاة تدعى ندى مرتضى حمد الله في العقد الثالث من عمرها، طالبة جامعية، تقيم بقرية فوشنا بمدينة الفرافرة في محافظة الوادي الجديد، مُقيدة بالحبال بعد أن اعتدى عليها والدها، موظف بالزراعة ويقيم ذات الناحية، غضب رواد موقع التواصل الاجتماعي.

 

ويظهر بمقطع الفيديو ظهور الفتاة مقيدة بقدميها في أرجل سرير وتظهر أثار ضرب بوجهها وسحجات وكدمات وسواد أسفل العين نتيجة ملاكمات أبيها وضربها بمناطق متفرقة بالجسم.

هايبر وان عروض
مدينة الفرفرة قرية فوشنا محافظة الوادي الجديد اب يعتدي على ابنته اب يقيد ابنته بسلاسل حديدية يعتدي جنسيا على ابنته الذئب البشري