الأحد 28 أبريل 2024 10:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    الرقابة تطارد الراقصة لورديانا في الساحل الشمالي

     لورديانا
    لورديانا

    أنتشرت علي مواقع التواصل الإجتماعي، شائعات تفيد بمقتل الراقصة البرازيلية لورديانا، ولكن سرعان ما نفت الأجهزة المعنية مقتلها وأن الجثة المتواجدة في أحد أحياء التجمع الأول بالقاهرة تعود لفتاة من شمال شرق أسيا.

    في الوقت نفسة تواصل إداراة الرقابة علي المصنفات الفنية برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل، رئيس هيئة الرقابة علي المصنفات الفنية عدة حملاتها لمطاردة الراقصات العاملات في مصر بدون إذن عمل بعدد من أماكن السهر الشهيرة بالساحل الشمالي.

    وأسفرت الحملة التي قادها مدير التفتيش أسامه عبد الموجود ومأمور الضبط إيهاب شعبان عن تحرير عدد من المحاضر لعدد من الرقصات الأجنبيات 3 راقصات روسيات هما كاترينا، ووديانا، وأنستازيا يحملن جواز سفر روسي والراقصة لورديانا تحمل جواز سفر برازيلي.

    وجاءت مخالفة الرقصات الأربعة علي النحو التالي العمل بدون ترخيص مصنف الرقابة، وارتدائهما بدلات رقص غير قانونية.

    وكانت حملة تفتيش من إدارة المصنفات قد اكتشفت عمل إحدى الديجيهات بكافية أثناء مرورهم على القرى السياحية بالساحل الشمالي ليكتشفوا بأن منظم الحفلات قد استعان براقصات أجنبيات لا يحملن أي ترخيص عمل بمصر للرقص على اغنيات الـ« dj »، وسط تجمع من رواد الشاطئ والكافية.

    حرر مفتش مأمور الضبط في جهاز الرقابة على المصنفات، محضر ضد «ديسكو» كائن مقره بأرض الفنانين في العلمين.

    وبسؤال شريف "ف" المدير المسؤول عن المكان، أكّد أنَّه لا يمتلك ترخيصًا لإقامة الحفل، كما أن الراقصة البرازيلية لا تمتلك حق الرقص، وكان الوحيد الذي لديه ترخيص هو الفنان مصطفى حجاج.

    خالد عبدالجليلح الرقابة علي المصنفات الفنية لورديانا مقتل الراقصة البرازيلية لورديانا