الأحد 17 أكتوبر 2021 09:27 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
أخبار

مبادرة مصرية بـ 100 راجل لخدمة المجتمعات

مصر وناسها

حرصت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج على بث روح المحبة والأخوة من خلال التواصل مع أبناء مصر العاملين بالخارج ، حيث تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع الدكتورة نيرمين بطرس، رئيس الأطباء المقيمين بمستشفى بروكديل الجامعي في بروكلين ، وذلك دعمًا لها كنموذج لطبيبة مصرية بالخارج تفانت في عملها .
وقد أعربت السفيرة نبيلة مكرم بفخرها واعتزازها بابنة مصر الدكتورة نيرمين وذلك خلال اتصال هاتفي، واصفة إياها بأنها نموذج مشرف ومضيء للمرأة المصرية في الخارج التي حرصت من خلال عملها على رفع اسم وطنها عاليا، مشيرة إلى أن مبادرة “مصرية بـ100 راجل” بها الكثير من سيدات مصر الناجحات خصوصا في خدمة المجتمعات التي يعيشون بها خارج الوطن، والدكتورة نيرمين خير نموذج للمصريات بالخارج.
وأشادت وزيرة الهجرة بما يقوم به علماء وخبراء مصر بالخارج من خدمة للإنسانية، وسعي لبذل العلم والجهد لتوفير حياة كريمة وآمنة للمواطنين الذين يعيشون ويتعايشون معهم في الخارج.
ومن ناحيتها، قدمت الدكتورة نيرمين بطرس خالص الشكر لوزيرة الهجرة، معربة عن اعتزازها أيضًا بتقدير الدولة المصرية لما يقوم به أبناء الوطن لرفع اسم مصر في كل المجالات.

9797275d22fe0d5574a6ab10bdd52cb0.jpg
هايبر وان من الجاردن الي بيتك
مبادرة مصرية بـ 100 راجل خدمة المجتمعات