الأربعاء 1 مايو 2024 11:50 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يواجه الانتاج الحربي الليلة بالدوري

    مصر وناسها

    يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الإنتاج الحربي، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على إستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

    يدخل فريق الأهلي اللقاء بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني متأملا في الفوز وحصد الثلاث نقاط، عقب خسارته نقطتين ثمينتين أمام نادي البنك الأهلي في اللقاء السابق في مشوار المنافسة على اللقب المحلي.

    ويفتقد الأهلي لخدمات لاعبي المنتخب الأوليمبي وعلى رأسهم الحارس محمد الشناوي وصلاح محسن وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام.

    في المقابل يدخل فريق الإنتاج الحربي بقيادة مدربه أحمد كشري وهو يطمح في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية بعد أن أصبح الفريق في المركز الأخير بجدول المسابقة.

    ويأمل كشري ولاعبو الإنتاج الحربي في تحقيق المفاجأة والفوز على الأهلي بطل أفريقيا وحامل اللقب الإفريقي والمحلي أو التعادل وخطف نقطة لتعديل موقفه بجدول ترتيب الدوري.

    جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 52 نقطة حققها من 15 فوز و7 تعادلات وخسارة في مواجهتين ولعب الفريق 24 مباراة.

    بينما يتواجد الإنتاج الحربي بالمركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة حققها من 3 انتصارات 10 تعادلات وخسر في 14 لقاء ولعب الفريق 27 مباراة.

    الدوري المصري مباريات اليوم الأهلي الانتاج الحربي النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري عاجل مصروناسها