الإثنين 6 مايو 2024 11:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    بيراميدز يواجه البنك الأهلي اليوم في لقاء مؤجل بالدوري

    مصر وناسها

    يواجه فريق بيراميدز نظيره فريق البنك الأهلي، مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد الدفاع الجوي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز .

    مواجهة صعبة على الفريقين يدخلها الفريق السماوي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد في أخر ظهور بالمسابقة فيما تعادل البنك الأهلي مع النادي الأهلي بهدف لكل فريق في أخر ظهور أيضاً.

    يسعى بيراميدز لمواصلة صحوته مع مدربه الجديد اليوناني تاكيس جونياس، بعدما حقق الفوز على المقاولون، ويخشى بيراميدز مفاجآت البنك الأهلي بقيادة مدربه خالد جلال، الذي فاز على الطلائع والمصري، وتعادل مع الأهلي مؤخرًا.

    ويفتقد بيراميدز جهود الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي، إبراهيم عادل ورمضان صبحي وأسامة جلال، لكن جونياس يعتمد على نظرية الاستحواذ والتحكم في الإيقاع مع تألق قائده عبدالله السعيد بجانب البوركيني إيريك تراوري.

    في المقابل، يراهن البنك الأهلي على التنظيم الدفاعي بجانب استغلال عودة هدافه أحمد علي من جديد لقيادة الهجوم، والاستفادة من هدايا البديل كريم بامبو الذي يسجل بشكل مستمر في اللقاءات الأخيرة وكان أخرها هدفه في الأهلي الذي أهدى الفريق نقطة التعادل في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

    جدير بالذكر أن نادي بيراميدز يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

    بينما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 5 مواجهات وتعادل في 11 مباراة وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.

    الدوري المصري مباريات اليوم البنك الأهلي بيراميدز جدول ترتيب الدوري عاجل مصروناسها