السبت 27 أبريل 2024 06:23 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    تعليم

    عاجل .. بدء إمتحان اللغة الإنجليزية لثانوية عامة

    امتحانات ثانوية عامة
    امتحانات ثانوية عامة

    طلاب الثانوية العامة 2021 بدأوا امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى «الإنجليزي» لطلاب الشعبة العلمية، قبل قليل ، وسط تنفيذ إجراءات احترازية للوقاية من تفشي فيروس كورونا، من خلال تعقيم اللجان وقياس درجة حرارة الطلاب، قبل السماح لهم بدخول اللجان، وتركيب بوابات إلكترونية معقمة أمام اللجان، وتوزيع الكمامات والمطهرات على الطلاب.

    ويؤدي طلاب الشعبة العلمية وعددهم 393 ألفا و21 طالبا، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى «الإنجليزي» في الأسبوع الثالث من بدء امتحانات الثانوية العامة 2021، وسط تنفيذ إجراءات صارمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، والحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات من خطر الإصابة بعدوى الفيروس.

    وأكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أنّ غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة تتابع سير امتحانات الثانوية العامة 2021 لحظة بلحظة، للتأكد من انتظامها وسيرها وعدم حدوث أي معوقات تؤثر عليها في جميع اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية، حيث جرى رصد 191 حالة غش في الامتحانات حتى الآن.

    وقال حجازي لـ«الوطن»، إنّ امتحانات الثانوية العامة 2021 سارت بصورة منتظمة دون أي معوقات تؤثر على سير الامتحانات، وجميع اللجان الامتحانية معقمة تماما، للوقاية من تفشي فيروس كورونا، للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية، من خطر الإصابة بفيروس كورونا، مشددا على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات داخل اللجان الامتحانية، وعدم نزعها طوال الامتحانات، للحفاظ على أرواحهم وسلامتهم من أي مكروه.

    وأعلنت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنّ لجان سير امتحانات الثانوية العامة 2021 استقبلت قبل قليل، كراسة أسئلة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى «الإنجليزي» وأوراق البابل شيت، استعدادا للامتحانات التي تنطلق في العاشرة من صباح اليوم الاثنين، وتستمر لمدة 3 ساعات لطلاب الشعبة العلمية، موضحة أنّ نقل الأسئلة إلى اللجان مؤمّن تماما، كما أنّ جميع اللجان الامتحانية معقّمة ضد كورونا.

    الثانوية العامة 2021 الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة 2021 امتحانات الثانوية العامة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 تسريب امتحانات الثانوية العامة كورونا