الثلاثاء 7 مايو 2024 01:14 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    منتخب مصر الأوليمبي يواجه استراليا بأولمبياد طوكيو اليوم

    مصر وناسها

    يلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره منتخب استراليا، اليوم الأربعاء، على ملعب استاد مياجى، مواجهة حاسمة في مشواره الأوليمبي في طوكيو أمام أستراليا، حيث سيتحدد بعدها مصير الفراعنة سواء بالتأهل للدور التالي أو وداع البطولة والاكتفاء بالمشاركة في الدور الأول.

    موعد مباراة مصر واستراليا

    تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة .

    وحرص شوقي غريب على عقد جلسات مكثفة مع اللاعبين خلال الساعات الماضية من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام الأرجنتين وخاصة الكرات العرضية، حيث جاء هدف الفوز للأرجنتين من كرة عرضية رغم أن الجهاز الفني حذر اللاعبين من خطورتها وركز في التدريبات على كيفية التعامل معها.

    كما ركز الجهاز الفني خلال التدريبات على المهاجمين من أجل استغلال أنصاف الفرص وترجمة الفرص إلى أهداف محققة، خاصة وأنه لا بديل عن الفوز على استراليا من أجل التأهل للدور التالي.

    ومن المتوقع أن يدفع شوقي غريب المدير الفني بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد حجازي ومحمود الونش وأسامة جلال وأحمد أبوالفتوح وكريم فؤاد في الدفاع، وأكرم توفيق وعمار حمدي في الوسط، وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان في الهجوم.

    موقف وترتيب المنتخب بالأولمبياد

    جدير بالذكر أن منتخب مصر الأوليمبي، يتواجد في المركز الرابع والأخير بمجموعته في أولمبياد طوكيو 2020 بعد الخسارة أمام الأرجنتين بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت باستاد سابورو دومي، ضمن مباريات الجولة الثانية، للمجموعة الثالثة التي تضم كلا من: إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، بينما يحتل منتخب استراليا المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

    أولمبياد طوكيو مصر واستراليا منتخب مصر الأوليمبي مباراة مصر مباشر طوكيو 2020 اليابان عاجل مصروناسها