الأحد 5 مايو 2024 12:16 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عاجل

    حادث أليم”بسبب رسالة واتس”.. سيدة تقطع العضو الذكري لزوجها

    مصر وناسها

    كانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية من قسم شرطة كرموز، بلاغا من المستشفى الأميري الجامعي يفيد بوصول "ن.ع" عامل بإحدى الشركات الحكومية، يعاني من نزيف شديد بسبب قطع عضوه الذكري، ومقيم بدائرة قسم شرطة كرموز.

    زوجة تقطع زوجها بسكين

    وعلى الفور انتقلت إلى المستشفى نيابة غرب الإسكندرية وضباط قسم شرطة كرموز، وبسؤال المجني عليه اتهم زوجته "س.ع" 23 سنة، ربة منزل، بمغافلته أثناء نومه وأقدمت على فعلتها ثم لاذت بالفرار.

    ربة منزل تقوم بالمشروع في قتل زوجها بقطع عضوة الذكرى

    أقدمت ربة منزل بالشروع في قتل زوجها وتسببها في عاهة مستديمة له، وقامت بقطع العضو الذكري لزوجها، بعد تخديره، مستخدمة سكين المطبخ فى الواقعة، وذلك لرؤيتها محادثات عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "واتس اب" على هاتفه المحمول، تؤكد علاقته بإحدى السيدات، مما أثار غضبها فقررت الانتقام منه بالإسكندرية.

    وتمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على الزوجة، وبتضيق الخناق عليها ومواجهتها بالواقعة، اعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة، وقالت إن زوجها متعدد العلاقات النسائية ودائما ما كانت تحذره من كثرة العلاقات مع النساء، مؤكدة نشوب مشادات كلامية وتراشق بالألفاظ بينهما أكثر من مرة بسبب هذا الأمر.

    وكشفت التحريات أن يوم الحادث دست له حبوب مخدرة في الطعام، وعندما خلد إلى النوم أستلت سكين المطبخ وقطعت عضوه الذكري ووضعته في كيس بلاستيك مع السكين المستخدم في الحادث وألقت بهما في القمامة، اصطحب ضباط المباحث المتهمة للارشاد عن مكان إلقاء الكيس ولكن حدثت المفاجاة حيث فشلت المتهمة في التعرف على مكان الكيس.

    حوادث جرائم جريمة قتل زوجة لزوجها ضباط المباحث قطعت عضوه الذكري جرائم الان