الإثنين 29 أبريل 2024 06:28 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    طفلتين اشقاء يقومان بقتل طفلة وهتك عرضها بالمنصورة

    الطفلة سهير
    الطفلة سهير

    اختفت الطفلة «سهير» في سبتمبر 2020، وبحثت عنها أسرتها في كل مكان، وعثروا عليها في اليوم التالي ملقاة على سلم منزل الجيران في المنزل المقابل لهم، واتهموا الأم وطفلتيها باستدراج المجني عليها وخطفها وقتلها، وهتك عرضها.

    وكان مدير أمن الدقهلية، اللواء رأفت عبد الباعث، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنصورة، بورود بلاغ من أهالي قرية «الحواوشة»، بالعثور على جثة طفلة، بعد يومين من اختفائها، وعلى الفور انتقلت مباحث المركز إلى مكان العثور على الجثة، وتبين أن المجني عليها طفلة تدعى سهير أحمد شلبي الشويخ، 3 سنوات، وجرى قتلها ووضعها في شيكارة، بالقرب من منزل جدتها.

    التحقيقات

    واعترفت الأم، في التحقيقات، أن طفلتها «داليا» خرجت من البيت وعادت ومعها الطفلة «سهير»، بنت الجيران، لتلعبا معا، ودخلت معهما شقيقتها الكبرى «هالة»، مشيرةً إلى أنها تركت الأطفال وانشغلت بأعمال المنزل، وفوجئت بالطفلتين يجلسان على ظهر الطفلة ويكتمان أنفاسها، ولما اقتربت منها تبين لها وفاتها.

    إحالة الطفلتين بقتل الطفلة سهير إلي الرعاية الإجتماعية

    وصدرت محكمة الطفل بالمنصورة بمحكمة المنصورة الابتدائية، بمحافظة الدقهلية،اليوم، طفلتين شقيقتين في مقتل الطفلة سهير أحمد شلبي الشويخ، 3 سنوات، وهما جارتهما، وذلك بتهمة قتلها وخطفها وهتك عرضها في قرية «الحواوشة» بمركز المنصورة.

    وأصدرت المحكمة حكمها بإيداع الطفلتين المتهمين «داليا ح. هـ.»، 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي، وشقيقتها «هالة»، 12 سنة، بالصف الخامس الابتدائي، بأحد دور الرعاية الاجتماعية، حتى بلوغ سن الثامنة عشر من عمرهما.

    وصدر الحكم برئاسة المستشار أحمد حامد، وعضوية المستشار عبد الرحمن عفيفي، والمستشار وليد عبد الرازق.

    ونُقلت جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف النيابة العامة، ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث، بإشراف مدير مباحث المديرية، اللواء مصطفى كمال؛ لكشف لغز جريمة قتل الطفلة، وسرعة ضبط الجناة.

    وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة طفلتين جيران «سهير»، وذلك أثناء قيامهما باللعب مع المجني عليها، وألقت مباحث المركز القبض على كل من «فاطمة ف. ف.»، 29 سنة، ربة منزل، والطفلتين «داليا ح. هـ.»، 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي، وشقيقتها «هالة»، 12 سنة، بالصف الخامس الابتدائي.

    قتل طفلة مصرع طفلة طفلة طفل قتل طفلة بالمنصورة حوادث المنصورة حوادث اليوم محكمة الطفل بالمنصورة محكمة الطفل طفلة المنصورة الطفلة سهير