الأحد 19 مايو 2024 04:39 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    «هيفاء وهبي» لمتابعيها الراحة لا تقدر بثمن ...فأغلق النافذة التي تؤذيك

    هيفاء وهبي
    هيفاء وهبي

    ظهرت الفنانة هيفاء وهبي بإطلالة جذبة باللون الذهبي عبر صفحتها “انستجرام”، من خلال ارتدائها جامبسوت باللون الذهب مزود بأكمام، وقامت الفنانة هيفاء وهبي بربط أواخر القدم بقماش لونة أحمر، كما ترتدي حذاء باللون الأحمر أيضاً، مع اطلالة للشعر الأسود، مع مكياج خفيف ناعم، وعدد من الاكسسورات البسيطة وهي خاتم وأسورة.

    هيفاء وهبي

    إطلالة جذبة للفنانة هيفاء وهبي باللون الذهبي

    هيفاء وهبي

    تصدرت صور الفنانة هيفاء وهبي، التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على الإنستجرام، اهتمام الكثير من متابعيها ومحبيها في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم أجمع، وخاصة وأنها إطلالة جذبة ونالت إعجاب الكثير من متابعيها من خلال العديد من التعليقات عليها.كما قامت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها على موقع انستجرام، بنشر تلك الصورة والتي تفاعل معها متابعيها وجمهورها، وسط إشادة كبير من جميع الجمهور، بالإضافة إلى أنها قامت بتدوين عليها عبارة “الراحة لا تقدر بثمن …فأغلق النافذة التي تؤذيك مهما كان المنظر جميل”.

    هيفاء وهبي

    معلومات عن الفنانة هيفاء وهبي

    يذكر أن الفنان هيفاء وهبي هي فنانة شاملة لبنانية، وأن مشوارها الفني به العديد من الأغاني والأفلام والمسلسلات، التي نالت إعجاب الكثير من المواطنين، حيث أن يبلغ عمرها 42 سنة، تزوجت من نصر فياض، ثم من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

    إطلالة جذبة للفنانة هيفاء وهبي إطلالة جذبة للفنانة هيفاء وهبي باللون الذهبي الفنانة هيفاء وهبي الفنانة هيفاء وهبي باللون الذهبي