السبت 27 أبريل 2024 05:56 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مصر تهزم السويد وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020

    مصر وناسها

    حرص المنتخب الوطني لكرة اليد على مواصلة عروضه القوية بدور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، بعدما انتزع فوزاً ثميناً من منتخب السويد بنتيجة 27/22، ليضمن الفراعنة تأهلهم للدور ربع النهائي ويخطفون وصافة المجموعة خلف منتخب الدنمارك بطل العالم.

    حيث أنهى منتخبنا الوطني الشوط الأول من عمر مباراته مع السويد متقدماً بنتيجة 13/9. وشهدت المباراة تألق كريم هنداوي "كاتونجا" حارس عرين فراعنة اليد، بعد تصديه للكثير من الفرص الخطيرة مع الحفاظ على فارق الأهداف لضمان تقدم المنتخب الوطني.

    شهدت الأجواء المناخية في العاصمة اليابانية طوكيو، تساقط أمطار غزيرة بالتزامن مع مباراة مصر والسويد.

    ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز حتى الآن على كلا من البرتغال و اليابان وأخيراً السويد ، بينما تلقى خسارة واحدة أمام الدنمارك بطل العالم .

    أما المباراة الخامسة للمنتخب فيخوضها أمام منتخب البحرين يوم 1 أغسطس الساعة الرابعة صباح يوم الأحد بتوقيت القاهرة.

    جدير بالذكر أني منتخب مصر يقع ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات كلا من: الدنمارك - السويد - البرتغال - اليابان - البحرين.

    بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات: النرويج - فرنسا - ألمانيا - البرازيل - إسبانيا - الأرجنتين.

    وتضم قائمة منتخب اليد في الأولمبياد كلا من: كريم هنداوي - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل "بكار" - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - احمد هشام "دودو" - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصرى - محمد ممدوح هاشم - وسام سامى نوار - أحمد عادل.

    منتخب اليد أولمبياد طوكيو مباراة مصر والسويد طركيو2020 منتخب مصر لليد عاجل مصروناسها