الجمعة 29 مارس 2024 05:43 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تحت أنظار الأهلي.. شرط بيراميدز للموافقة على ارتداء رمضان صبحي قميص الزمالك

    مصر وناسها

    لا تتوقف منظومة نادي الزمالك عن النداءات والتوسل على مدار الفترة الطويلة الماضية، وذلك من أجل إقناع رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وفريق بيراميدز الحالي والمنتخب الأوليمبي لارتداء القميص الأبيض في الفترة الماضية.
    وظهر ذلك بشكل واضح بعد أن أبدى حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير القلعة البيضاء بالوقت الحالي، رغبته في ضم اللاعب لصفوف الزمالك بشكل صريح خلال ظهوره عبر قناة أون سبورت.

    تكرر الأمر نفسه بعد أن حرص محمود عبد الرزاق شيكابالا على وضع صورة له مع رمضان صبحي عقب هزيمة مصر أمام الأرجنتين في أولمبياد طوكيو بهدف نظيف.

    وجاء دعم شيكابالا معنويا لرمضان صبحي بعد أن تعرض لاعب بيراميدز لانتقادات كبيرة من جانب جماهير النادي الأهلي، بحجة تراجع مستواه الفني مع المنتخب الأوليمبي.

    نفس الأمر فعله الصحفي المنتمي إلى نادي الزمالك شادي عيسى عبر برنامجه الاذاعي، حيث طلب بشكل مباشر انضمام رمضان صبحي إلى نادي الزمالك حتى يستفاد من الدعم الجماهيري.

    لا يختلف الكلام كثيرا عن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بعد أن تمنى انتقال رمضان صبحي إلى القلعة البيضاء.

    -اتفاق ومفاوضات سرية وصفقة تبادلية كبيرة مطروحة بين الزمالك وبيراميدز

    تحدثت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن وجود شرط من جانب إدارة بيراميدز للموافقة على انتقال رمضان صبحي إلى صفوف القلعة البيضاء ولكن بشرط وهو الحصول على خدمات 4 عناصر من القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وترغب إدارة بيراميدز في الحصول على خدمات عبد الله جمعة الظهير الأيسر ومصطفى فتحي جناح القلعة البيضاء المعار لصفوف سموحة ومحمد عبد الغني مدافع القلعة البيضاء ومحمد أبو جبل حارس الزمالك ومنتخب مصر.

    ورغم الأنباء التي تتردد بشأن هذه الصفقة، ولكن يبقى الأمر المؤكد هو أن رمضان صبحي حتى هذه اللحظة يرفض فكرة ارتداء قميص نادي الزمالك حسب ما كشفت بعض المصادر المقربة منه لموقع “مصر وناسها”، وذلك رغم محاولات بعض رجال الأعمال في القلعة البيضاء لعرض على اللاعب مقابل مادي يقترب من الذي يحصل عليه مع فريق بيراميدز، وايضا محاولة إغراء اللاعب بسلاح الجماهير في ظل صعوبة عودته إلى القلعة الحمراء من جديد.

    1d03e74b7b595b5df8c4a535a0ed1302.jpg
    تحت أنظار الأهلي شرط بيراميدز للموافقة على ارتداء رمضان صبحي قميص الزمالك