الأربعاء 1 مايو 2024 04:07 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    إسبانيا تكتسح كوت ديفوار بخماسية وتتأهل لنصف نهائي طوكيو 2020

    منتخب اسبانيا
    منتخب اسبانيا

    تأهل منتخب إسبانيا إلى نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار 5-2 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، بالدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية.

    أحرز أهداف منتخب إسبانيا، داني أولمو في الدقيقة 30، بعدما استغل خطأ دفاعيا من كوت ديفوار، ثم رفائيل مير فيسينتي فى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع، وميكيل أويارزابال في الدقيقة 98 من ركلة جزاء بالشوط الإضافي الأول.

    وعزز رافائيل مير فيسينتي فوز الماتدور بهدف رابع في الدقيقة 117 من الشوط الإضافي الثاني، ثم أضاف الأخير الهدف الثالث له والخامس لإسبانيا في المباراة (هاتريك) بالدقيقة 121 من الشوط الإضافي الثاني.

    فيما سجل هدفي منتخب كوت ديفوار، إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد بالدقيقة 10، بعد أن تابع كرة ركنية ليسجلها في شباك أوناي سيمون حاري الماتدور، ثم أضاف الهدف الثاني ماكس آلان جاردل في الدقيقة الأولي من الوقت الضائع للمباراة.

    وقدم الماتدور والأفيال، مباراة رائعة على المستوي الهجومي، حيث تبادلا الكرات الخطيرة وهدد كل منهما الأخر بعدد من الهجمات، لكن نجح اللاروخا في خطف بطاقة التأهل على حساب الأفيال، بعد 120 دقيقة في المباراة.

    جدير بالذكر أن منتخب إسبانيا سينتظر الفائز من مباراة البرازيل ومصر في الدور نصف النهائي بأولمبياد طوكيو 2020. كما ستقام مباريات الدور نصف النهائي، يوم الثلاثاء المقبل.

    أولمبياد طوكيو مباريات اليوم اليابان طوكيو2020 إسبانيا وكوت ديفوار منتخب اسبانيا عاجل مصروناسها