الجمعة 3 مايو 2024 03:00 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    اليوم..منتخب مصر لليد يواجه ألمانيا في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020

    مصر وناسها

    ساعات قليلة تفصلنا عن مبارا ة الحلم، المواجهة التي يترقبها الشارع الرياضي المصري، تلك المباراة المُنتظرة بين منتخبي مصر وألمانيا، والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثانية إلا الربع ظهراً بتوقيت القاهرة، في إطار الدور ربع النهائي لمنافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

    ويحظى منتخبنا الوطني لكرة اليد باهتمام وشغف الجمهور والمتابعين خاصة في ظل المستوي المميز الذي قدمه في البطولة حتى الآن، ليصبح منتخب الفراعنة هو أمل المصريين في تحقيق أول ميدالية أولمبية في لعبة جماعية.

    ويعول الإسباني روبرتو جارسيا باروندو مدرب الفراعنة على كتيبة مدججة بالنجوم الشباب وأصحاب الخبرات، يتصدرهم البطل أحمد الأحمر الهداف التاريخي للمنتخب الوطني، وعلي زين ويحيي الدرع ودودو وبكار وغيرهم، بالإضافة إلي صماما الإمام كريم هندواي والطيار لتخطي عقبة الماكينات الألمانية.

    ووصل منتخب مصر إلى دور الثمانية محتلا المركز الثاني في المجموعة الثانية، خلف الدنمارك بطلة العالم، ويحتاج الفراعنة لتجاوز ألمانيا، ثالثة المجموعة الأولى، لحجز مقعدهم في المربع الذهبي للأولمبياد للمرة للأولى تاريخيا.

    جدير بالذكر أن الفريق المتأهل من مباراة ألمانيا ومصر سيلتقي مع المنتخب الفائز بمباراة فرنسا والبحرين في نصف النهائي، ووفقا للرزنامة التي وضعها الاتحاد الدولي للعبة ومنظمو ألعاب طوكيو 2020، فستُقام مباراتا الدور قبل النهائي يوم الخميس القادم، الموافق 5 أغسطس الجاري.

    ويشارك منتخب مصر للمرة السابعة تاريخيا في الدورات الأولمبية، ويمثل الحصول على المركز السادس في ألعاب أتلانتا 1996 الإنجاز الأولمبي الأكبر ليد أبطال إفريقيا.

    أولمبياد طوكيو اليابان طوكيو 2020 منتخب اليد منتخب أسبانيا مباريات اليوم عاجل مصروناسها