الثلاثاء 21 مايو 2024 03:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي كرة اليد بأولمبياد طوكيو

    منتخب مصر لكرة اليد
    منتخب مصر لكرة اليد

    يلتقي المنتخب الوطني لكرة اليد مع نظيره منتخب فرنسا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية لكرة اليد، بعدما حقق فوزاً مهما على منتخب ألمانيا بنتيجة 31 / 26 في دور ربع النهائي لمنافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حالياً باليابان.

    ويواجه منتخب اليد خصمه الفرنسي في الدور قبل النهائي بعدما حقق منتخب فرنسا لكرة اليد فوزا عريضا على المنتخب البحريني بنتيجة 42 – 28 في ربع نهائي أولمبياد طوكيو لكرة اليد.

    موعد مباراة مصر ضد فرنسا

    تنطلق مباراة مصر ضد فرنسا في الدور قبل النهائي لمنافسات كرة اليد، في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة، يوم الخميس الموافق 5 أغسطس الجاري.

    مشوار منتخب اليد في الأولمبياد

    نجح منتخب مصر في التأهل إلى ربع النهائي محتلاً المركز الثاني في المجموعة الثانية، وحقق منتخب اليد الفوز في 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من: البرتغال بنتيجة 37 / 31 في أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27 في ثاني المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29 ثم السويد "وصيف العالم" 27 / 22، وأخيرا على البحرين في ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.

    قائمة منتخب اليد في أولمبياد طوكيو

    تضم قائمة منتخب اليد في الأولمبياد كلا من: كريم هنداوي - محمد عصام الطيار - محمد علي - عمر الوكيل "بكار" - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - أحمد هشام "دودو" - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصري - محمد ممدوح هاشم - وسام سامي نوار - أحمد عادل.

    أولمبياد طوكيو مباريات اليوم طوكيو 2020 اليابان مصر وفرنسا منتخب اليد منتخب فرنسا مباشر مباراة مصر ضد فرنسا مصروناسها