الخميس 16 مايو 2024 02:17 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أسباب وفاة الفنانة فتحية طنطاوي

    فتحية طنطاوي
    فتحية طنطاوي

    تصدرت قائمة الترند في مصر بعد وفاة الفنانة القديرة فتحية طنطاوي بتسأل الجميع الآن حول من هي الفنانة فتحية طنطاوي، التي توفيت صباح اليوم الأربعاء، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

    أسباب وفاة الفنانة فتحية طنطاوي

    أكد أحد أقارب الفنانة فتحية طنطاوي، شريف عسكر، إن الفنانة فتحية طنطاوي توفيت صباح اليوم الأربعاء،داخل إحدى المستشفيات في السادس من أكتوبر، بعد أن توقفت عضلة القلب بدون أي مقدمات.

    فيما أكد مصدر طبي على أن الفنانة فتحية طنطاوي توفيت بعد تعرضها لجلطة في القلب بإحدى مستشفيات أكتوبر، عقب دخولها في غيبوبة تامة توقف فيها القلب 13 دقيقة كاملة، ثم عادت للحياة مرة أخرى.

    موعد تشيع جثمان فتحية طنطاوي

    اقرأ أيضاً

    أعلن على سعد الملحن، زوج الفنانة فتحية طنطاوي، عن أن سيتم تشيع جنازة جثمان فتحية طنطاوي، عقب ظهر ظهر اليوم الأربعاء، من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر قرب القاهرة.

    فتحية طنطاوي من هي؟

    يبحث العديد من المواطنين في مصر والوطن العربي والعالم أجمع، عن فتحية طنطاوي التي بدأت مشوارها في الستينات على مسرح الدولة القومي والطليعة، ثم اتجهت للعمل في مسلسلات ووأفلام التليفزيون.

    ولها العديد من الأفلام منها ديل السمكة بعام 2003، وفيلم الطوق والأسورة بعام 1986، وفيلم دم الغزال عام 2005، ومن أهم المسلسلات البخيل وأنا، وقدمت خلال مشوارها الفني حوالي 140 عملا دراميًا.

    الفنانة فتحية طنطاوي فتحية طنطاوي جلطة في القلب زوج الفنانة فتحية طنطاوي جنازة جثمان فتحية طنطاوي فيلم دم الغزال البخيل وأنا