الجمعة 3 مايو 2024 06:28 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد تعرضه للإغماء أثناء تواجده بدبي تعرف علي «الحالة الصحية للفنان بيومي فؤاد»

    بيومي فؤاد
    بيومي فؤاد

    أصيب الفنان بيومي فؤاد بنزلة بردية حادة أثرت على جهاز العصبي، مما تدعى إلى دخوله في غيبوبة طالت 24 ساعة، أثناء تواجده في الإمارات لتصوير أخر أعماله الفنية “الجار للجار”، والتي تعد من الأعمال الكوميدية التي تعود عليها الجمهور اتجاه الفنان بيومي فؤاد، والذي يعد من اعظم فنانين الكوميديا في مصر والوطن العربي، مما حصل على حب الكثير من الجمهور.

    الحالة الصحية للفنان بيومي فؤاد

    تصدرت محركات البحث جوجل، وشغلت مواقع التواصل الاجتماعي، عن الحالة الصحية للفنان بيومي فؤاد، بعد أن مر بأزمة مرضية فقد فيها الوعي لمدة 24 ساعة، وجاء ذلك أثناء تواجده بالإمارات، لتصوير أعماله الفنية.

    وكشف الفنان بيومي فؤاد، عن تطورات حالته الصحية، وذلك ليطمئن جمهوره، الذي بات حزينة على مرضة، وهذا بعد تعرضه لوعكة أثناء التصوير بالإمارات، قائلًا ” بأن الحالة الصحية مستقرة وأفضل كثيرًا عن الأول، بعد أن فاق من فقدان الوعي الذهني، والذي ظل لمدة 24 ساعة متتالية وهو ما يسمى بالغيبوبة التامة.

    ماذا قال الفنان بيومي فؤاد عن تعاطف الجمهور له؟

    وأضاف بيومي في تصريحات صحفية، لم أكن أتخيل بأن هذا الكم الكبير من جمهوري وأصدقائي لديهم هذا الحب العظيم، وأنا سعيد للغاية بهذا الحب الذي وجده بهم للاطمئنان عن حالته الصحية، شاكرًا المولى عز وجل على تلك العظيمة التي وهبا لي وسط جمهوري.

    أعمال بيومي فؤاد

    وفي أخر فتراته الفنية، تم عرض 3 أفلام من بينهم الفيلم الكوميدي الشهير “الإنس والنمس”، و”أحمد نرت ردام” بطولة فنان الكوميديا الشهير رامز جلال، وفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، من بطولة النجم كريم عبدالعزيز، وحصلت تلك الأعمال على ملايين المشاهدات خلال عرضهم بأيام عيد الضحى المبارك، وسابقة الأيام الأخرى، مما يظهر فنان الكوميديا بيومي فؤاد بشكل محبب لدى جميع المشاهدين الذين يعشقون ظهوره وتواجده دائمًا بالوسط الفني، مما عمل على أثارت ضجة كوميدية للمشاهدين.

    الحالة الصحية للفنان بيومي فؤاد الفنان بيومي فؤاد الغيبوبة التامة تصريحات صحفية للفنان بيومي فؤاد اعمال بيومي فؤاد