الأحد 5 مايو 2024 12:53 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عاجل

    محمد مجدي صالح ناعيا حسب الله الكفراوي: رحل رجل من أعظم شرفاء هذا الوطن

    محمد مجدي صالح _ حسب الله الكفراوي
    محمد مجدي صالح _ حسب الله الكفراوي

    نعى محمد مجدي صالح المحامي بالنقض، حسب الله الكفراوي وزير الإسكان الاسبق، والذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 91 عاما .

    محمد مجدي صالح ناعيا وزير الإسكان الأسبق

    وقال عبر حسابة الشخصي الفيس بوك "انا لله وانا إليه راجعون رحل اليوم عن مصر والعالم احد اكبر القامات المصرية واحد البناة الحقيقين للدولة المصرية رحل رجل من أعظم شرفاء هذا الوطن رجل عاش ورحل من اجل هذا الوطن باني مدن مصر تحت مسمي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المهندس حسب الله الكفراوي نسال الله له الرحمة والمغفرة والعتق من النار اللهم امين يارب العالمين"

     

    وفاة حسب الله الكفراوي

    توفي اليوم الخميس الموافق ٥ أغسطس، حسب الله الكفراوي وزير الاسكان الأسبق، عن عمر ناهز 91 عاما.

    وكتب عبد العزيز الكفراوي نجل حسب الله الكفراوي، على صفحته الشخصية على فيسبوك: توفي الي رحمة الله تعالى م. حسب الله الكفراوي..... أوصيكم بالدعاء.

    مجلس الوزراء ينعي حسب الله الكفراوي وزير الإسكان والتعمير سابقا

    ونعي مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، المهندس حسب الله الكفراوي، وزير التعمير والإسكان الأسبق، ونقيب المهندسين الأسبق، الذي وافته المنية اليوم.

    ويتوجه مجلس الوزراء لأسرة الفقيد الراحل بأخلص التعازي القلبية، داعين الله أن يتغمّده بواسع مغفرته ورحمته، وأن يُلهم ذويه الصبر والسلوان، كما يتوجه المجلس لنقابة المهندسين بخالص التعازي والمواساة، حيث كان الراحل الكريم دوما داعما لها وكرّس حياته لخدمة قضاياها.

    ويؤكد مجلس الوزراء أننا فقدنا اليوم واحدا من أعلام ورموز الهندسة المدنية في مصر، والذي كان يُعد قامة كبيرة في قطاع البناء والعمران، قدم للوطن خدمات جليلة أثناء توليه المسئولية في مواقع العمل المختلفة، واستحق بجدارة لقب "شيخ المهندسين المصريين".

    حسب الله الكفراوي وزير الاسكان سابقا محمد مجدي صالح ناعيا حسب الله الكفراوي جنازة حسب الله الكفراوي موعد جنازة حسب الله الكفراوي وزير الاسكان والتعمير سابقا