الثلاثاء 7 مايو 2024 09:38 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    إنطلاق أقوى حملة إعلانية وإعلامية لمعرض مصر الدولي للإستثمار العقاري والسياحي بأمريكا 

    معرض مصر الدولي بأمريكا
    معرض مصر الدولي بأمريكا

    تنطلق في 17 أغسطس الجاري أقوى حملة إعلانية لمعرض مصر الدولي للإستثمار العقاري والسياحي من 17 إلى 19سبتمبر القادم، في 7 قاعات بمعارض ميدو لاند بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي تعد واحدة من أكبر قاعات المعارض بأمريكا.

    وقد صرحت الدكتورة عادلة كريم الخبيرة الإقتصادية والمدير التنفيدي للمعرض عن فكرة ترتيب المعرض لدعم الإستثمار العقاري في مصر.

    وقد تم ترتيب فاعاليات عديدة منها كونفرس حول الإستثمار في مصر والمدن الذكية الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة ومدينة الجلالة وغيرها من المدن العمرانية الجديدة. وسوف يقام أيضا إحتفالات علي مدار ثلاث أيام المعرض بمشاركة نجوم وفنانين من مصر ولبنان والسعودية لدعم المعرض بحضورهم حيث أن حفلات المعرض سوف تقام يوم الجمعة والسبت والأحد. والحضور سيكون مجاناً لزائرين المعرض.

    وقد أكد السيد حسن ابو العنين رئيس مجلس إدارة شركة هاين ترادينح الأمريكية وهي الشركة القائمة على ترتيب وإدارة المعرض لفريق العمل على سرعة وتجهيز إختيار اللوحات الإعلانية في مدينة نيويورك وواشنطن ونيوجيرسي وستانفورد وبوسطن حيث قد تم حجز شاشات العرض لتجوب في شوارع ميادين تايم سكوير وجورنال سكوير وأيضا حجز ثلاث سيارت تحمل شاشات عرض عملاقة يبث عليها افلام وثائقية عن الإستثمار العقاري والسياحي بمصر ونشر نبذة عن مدنها الجميلة مثل شرم الشيخ و الغردقة ومدينة العلمين الجديدة بمرسى مطروح ومعالم الآثار والأماكن السياحية المصرية وأيضا تم تخصيص أوتوبيسات من ميادين تايم سكوير وبروكلين استوريا وجورنال سكوير طوال أيام المعرض وكل ساعتين لتوصيل الجمهور إلى المعرض وعودتهم.

    وتم تخصيص (6000) موقف للسيارت مجاناً للتسهيل على الحضور لمن يرغب الحضور بالسيارات الخاصة. وقد صرح المدير التنفيذي لشركة هاين ترادينج عن تقديم خدمة الفاليت باركينج للVIP لخدمة الحضور من وفود الأمم المتحدة والضيوف الأمريكان المشاركة في إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة حيث أن توقيت المعرض يتزامن مع توقيت هذا الحدث الهام.

    وسوف يشهد المعرض إحتفالية الحلم بيتحقق عن الجمهورية الجديدة وقد تم تخصيص 5 قاعات كونفرس خصصتها شركة هاين منظمة المعرض لعمل ندوات حول المدن الحديثة كالعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين و3 ندوات عن تطوير البنية التحتية والطرق والكبارى و3 ندوات عن مشروع حياة كريمة تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وندوة عن قناة السويس الجديدة وتطوير محور قناة السويس بحضور كل من رجال الأعمال المصريين والأمريكيين المهتمين بالإستثمار العقاري والسياحي في مصر.

    مشاريع معارض التمويل العقاري الاستثمار العقاري معرض مصر الدولي أمريكا مصر الأمم المتحدة عاجل مصروناسها