السبت 4 مايو 2024 09:23 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    وزير التنمية المحلية يصل محافظة بورسعيد لافتتاح وتفقد عدداً من المشروعات الجديدة

    مصر وناسها

    وصل اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إلى مقر محافظة بورسعيد في مستهل زيارة يقوم بها نيابة عن السيد رئيس مجلس الوزراء لإفتتاح وتفقد عدداً من المشروعات الجديدة على أرض المحافظة وذلك بمناسبة الإحتفال بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة وفي إطار إبراز جهود الدولة على أرض محافظة بورسعيد.

    وكان في استقباله عقب وصوله مقر ديوان عام المحافظة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد و المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية .

    ومن جانبه رحب " محافظ بورسعيد " بوزير التنمية المحلية ، موجها الشكر له على متابعته المستمرة لمشروعات المحافظة ، وتقديم كل الدعم اللازم لتنفيذ كبرى المشروعات القومية والخدمية التى تحقق الارتقاء بمستوى معيشة المواطن .

    ومن جانبه وجه وزير التنمية المحلية الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الاستقبال، مشيداً بجهوده والعمل الدؤوب والمتواصل لخدمة أبناء المحافظة و تنفيذ خطط التنمية في كافة القطاعات، حتى وصلت بورسعيد لهذه المرحلة من التقدم الحضاري .

    وتشمل زيارة وزير التنمية المحلية لبورسعيد عقد اجتماع بديوان عام المحافظة لإستعراض تطورات الأعمال بعدد من المشروعات الخدمية ، يعقبها جولة لمحافظ بورسعيد برفقه وزير التنمية المحلية لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الكبرى الخدمية والتنموية التى شهدتها بورسعيد مؤخراً.

    مجس الوزراء الحكومة وزارة التنمية محافظة بورسعيد لواء محمود شعراوي مشروعات جديدة عاجل مصروناسها