الإثنين 6 مايو 2024 08:16 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شريهان تنعي دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة

    شريهان
    شريهان

    نشرت الفنانة شريهان، تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” تنعى فيه الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وتوجه رسالة إلى ابنتيها دينا وإيمى سمير غانم.

    وقالت شريهان : "إلى جوهرتي سمير غانم ودلال عبد العزيز والفن المصري وقلبي.. لا يوجد ما يمكن أن أعبر به عن ألمي وحزني في مصابكم ومصابنا الأليم بوفاة والدتكما فقيدتكما.. فجميعاً فقدنا إنسانة بكل معنى الكلمة، صديقة عظيمة لكل المقربين منها، فنانة معشوقة من الجميع وأم لجوهرتين بديعتين علي أعلى خلق".

    واضافت شريهان : "بقلبٍ مؤمن ونفسٍ راضية أتقدم إلى حبيباتي دنيا وإيمي سمير غانم بخالص عزائي في والدتهما الغالية علينا جميعاً دلال عبد العزيز ونعم الإنسانة والفنانة والزوجة والأم والزميلة المحترمة الرائعة وخير الصديقة، أسأل الله أن يلهمكما الصبر، ويثبتها عند السؤال، ويسكنها فسيح جناته".

    واختتمت شريهان حديثها: "عظم الله أجركما وصبركما على فراقها، وصبرنا الله معكما، وتقبل منها صالح العمل وغفر لها و تغمدها برحمته الواسعة وجعل معها النور أنيساً وصاحباً حتى جنات النعيم، اللهم اكتبها عندك من الصابرين وارزقها جزاء الصابرين".

    وكشف الإعلامي رامي رضوان، تفاصيل وموعد جنازة حماته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز،عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي وافتها المنية صباح اليوم السبت عن عمر يناهز الـ 61 عامًا.

    وكتب رامي رضوان، عبر فيسبوك: «لا أراكم الله مكروها في عزيز .. صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس .. والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر .. نسألكم الفاتحة والدعاء».

    وفاة دلال عبد العزيز رحيل دلال عبد العزيز جنازة دلال عبد العزيز دلال عبد العزيز فن