الخميس 28 مارس 2024 09:36 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    رئاسة إسنا تشدد على ضرورة الإهتمام بنظافة المخابز البلدية

    مصر وناسها

    قاد ابراهيم نصير ،رئيس مركز ومدينة إسنا، اليوم السبت،حملةمكبرة،للمرور على المخابز البلدية بدائرة مركز اسنا،للتحقق من مدي مطابقتها للمواصفات والوزن والعمل على رضا المواطنين.

    وأسفرت الحملة عن ضبط عدة مخالفات وتحرير 3 محاضر
    ضد مخابز تقوم بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات،و2 ضد مخابز غير ملتزمة بالمواعيد الرسمية لعمل المخابز،ومحضر ضد صاحب مخبز لعدم إعطاء بون الصرف للمواطنين وعدم نظافة ادوات العجن،ومحضر خاص بمخبز لعدم وجود ميزان.

    ولفتت اللجنة إلى أنه تم المرور على أكثر من 20 مخبز بلدي بمركز اسنا وتلاحظ،استقرار العمل بالمخابز وسط حالة من رضا المواطنين دون وجود أي شكاوى من المواطنين تتعلق بإنتاج الخبز كما تم التأكد من جودة الدقيق ووزن رغيف الخبز وجودته

    وشدد نصير على ضرورة الاهتمام بنظافة المخبز والمعدات المستخدمة فى تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة فى وزن الرغيف مؤكدا بأن سيتم المرور بصفة يوميه على المخابز ومستودعا ت الدقيق والاسواق بالتنسيق مع إدارة التموين وذلك للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه والعمل على رضا المواطنين وحل مشكلاتهم.

    وشارك في الحملة كلا من عبد الرحيم عبد الدايم طايع نائب رئيس مركز ومدينة إسنا وأحمد طه و محمد القاضي مفتشي إدارة تموين إسنا وعلاء جعفر رمضان سكرتير مركز ومدينة اسنا.

    bb36487a18984343142cf91fc8b36890.jpg
    إسنا المخابز البلدية