الأربعاء 15 مايو 2024 09:50 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تسريب صورة للفنان والنجم اللبناني وائل كفوري مع حبيبته في وضع رومانسي

    وائل كفوري
    وائل كفوري

    شهدت مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتوتير خلال الساعات الماضية حالة من الجدل الكبير بعد تسريب صورة للفنان والنجم اللبناني وائل كفوري مع حبيبته في وضع رومانسي وفي حالة إنسجام خلال السطور التالية تنكشف مصر وناسها معكم متابعينا في جميع العالم العربي تفاصيل الصورة المسربة للنجم وائل كفوري وذلك خلال السطور التالية .

    حقيقة زواج وائل كفوري في قبرص

    بدأت الشائعات تطارد الفنان وائل كفوري، عقب إعلان إنفصاله عن أنجيلا بشارة وأصبح كفوري تحت المنظارة من الإعلام والسوشيال ميديا وخاصة بعد ظهور سيدة تدعي” شانا ” لجواره في الحفلا ت والمانسبات التي يظهر فيها النجم اللبناني وائل كفوري وكان أخر ظهور لهما مع عض في حفل زفاف الـ event planner جوزيف هيبة وجنيفر عموري.

    جدير الذكر، أن الفنان وائل كفوري، أعلن بشكل رسمي عن إرتباطه مع السيدة شانا وأعلن ذلك صديقه المقر الشاعر حبيب أنطوان، وعلق علي خاصية الأستوري في حساهبه قائلًا:” يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة”.

    حقيقة زواج الفنان وائل كفوري

    سرب الشاعر حبيب أنطوان، وهو أحد الأصدقاء المقربين للفنان وائل كفوري صورة وهو في جو رومانسي مع حبيبته وذلك عر صفحته الشخصية والتي تداولها الكثير من النشطاء والمغردين وبدأت التساؤل عن حقيقة زواج الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ من حبيبته ​شانا عبود​ في قبرص ولكن نفي جميع المقربون من الفنان اللبناني صحة الواقعة وعدم صحة الأخبار المتداولة علي صفحات السوشيال ميديا.

    انجيلا بشارة الصورة المسربة للنجم وائل كفوري الفنان وائل كفوري النجم اللبناني وائل كفوري شانا وائل كفوري صورة وهو في جو رومانسي مع حبيبته